languageFrançais

وجيهة الجندوبي:'كوتشينا' تجربة صعبة.. ونسب المشاهدة ليست مقياسا للنجاح

تحدّثت الممثلة وجيهة جندوبي في برنامج ''نجوم '' اليوم السبت 30 مارس 2024 عن سلسلتها ''كوتشينا'' التي تعرض على قناة التاسعة، وهي سلسلة كوميديا سوداء، من 10 حلقات تنقد ظواهر اجتماعية يعيشها التونسيون اليوم.

وأوضحت أنّ الخروج الى المشاهد عبر الديجيتال لا يتعلّق بتعويض الغياب بقدر ما يتعلق بضرورة العمل، قائلة: ''السلسلة هي فكرتي الشخصية وأردت من وراءها الولوج الى عالم الديجيتال''.

وترى ضيفة نجوم أنّ التونسي لم يتخل رغم التقدم التكنولوجي عن بعض العادات في رمضان على غرار مشاهدة التلفاز مع موعد الإفطار ولعله السبب في التوجه بالسلسلة نحو التلفاز وعدم الاقتصار على الديجيتال.

أما اختيارها لقناة التاسعة، بيّنت وجيهة الجندوبي أنها تلقّت عرضين ووقع الاختيار على قناة التاسعة رغم المشاكل المالية مع القناة ذاتها.

أما بخصوص السلسلة، قالت الممثلة إنّ التجربة لم تكن سهلة ويقف وراءها فريق عمل كامل، متابعة: '' كنت خائفة من ردة فعل الجمهور خاصة لكن نجاح السلسلة فاجأني''.

وقالت إنّ شخصية ''كوتشينا'' قريبة جدا لشخصية '' BIG BOSSA'' من شخصية الحجامة، وإنها تسعى إلى تطوريها في شكل ''سيتكوم''.

وأكّدت أنّها ليست ضدّ نقد الفنان للأعمال الفنية لزملائه شرط أن لا يكون النقد علنيا وأن يكون بطريقة سلسلة غير جارحة، وفق تقديرها.

واعتبرت وجيهة الجندوبي أنّ نسب المشاهدة ليست مقياسا للنجاح ولم تكن يوما كذلك، قائلة: ''المسلسل المصري 'نعمة الأفوكاتو' من الأعمال الأعلى مشاهدة لكنه مسلسل ساذج جدا والكتابة سيئة ''.

وختمت ضيفة نجوم حوارها على موزاييك بالحديث عن عملها الجديد الذي ستتناول فيه موضوع  هجرة الأدمغة والذي أوشك على الاكتمال، وفق قولها.

 

share