languageFrançais

لأول مرة في تونس: إطلاق جائزة الإعلام السياحي العربي

أعلن رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية للتدريب الإعلامي محمد بن إبراهيم خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 إمضاء اتفاقية إطلاق 'جائزة الإعلام السياحي' وذلك بالشراكة مع  المركز العربي للإعلام السياحي .

واعتبر بن إبراهيم أن الإعلام السياحي هو سوق جديدة وآلية للترويج للسياحة التونسية في الأسواق الخليجية والعربية، مضيفا أن الصحافة في تونس ليست بحاجة للحرية بل لإعلامي حر يقدم مادة إعلامية ذات مضمون جيد.

وأضاف أنّ المركز سيسهم في تدريب الصحفيين والإعلاميين على التّخصص في الإعلام السياحي باعتبار أن الأكاديمية  الدولية للتدريب الإعلامي تقدم دورات تكوينية تهم 64 اختصاصا منها إعداد البرامج التلفزيونية.

 

من جانبه، قال خالد خليل نائب رئيس المركز العربي للإعلام السياحي أن 'جائزة الإعلام السياحي العربي' هي الجائزة رقم 11 التي أطلقها المركز منذ تأسيسه الذي يعود إلى 10 سنوات.

وتضم المسابقة كل الأصناف الصحفية منها أفضل تقرير أو حوار أو تحقيق صحفي عن السياحة .
 

وأشار إلى أنه بإمكان الراغبين في المشاركة الدخول على صفحة المركز العربي للإعلام السياحي أو الدولية للتدريب الإعلامي GLOBAL MEDIA TRAINING على الفايسبوك لمعرفة تفاصيل المشاركة التي افتتحت اليوم وتتواصل لمدة 60 يوما على أن يتم الإعلان عن النتائج خلال حفل يقام بالمناسبة.

*هناء السلطاني