languageFrançais

10 آلاف مسجل في منظومة 'المبادر الذاتي'

أعلن وزير التشغيل والتكوين المهني رياض شوّد أن منظومة "المبادر الذاتي" شهدت انخراط أكثر من 10 آلاف شخص حتى الآن، مؤكداً أن المنظومة مرقمة بالكامل من البداية وحتى الحصول على الوثائق الرسمية، وأن الدولة تتحمل أعباء الانخراط في السنة الأولى دون إشكالات مع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

كما كشف عن توجه الوزارة المستقبلي لاستيعاب فئات أخرى في العمل المنظم، وتحديداً المستقلين (Freelancers) الذين ينشطون عبر المنصات الرقمية ونظام المشاريع.

هيبة خميري

 

share