languageFrançais

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر التنورة !

في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات الحريفات، حيث اعتمد النادي  قصر التنورات مقياسا لأسعاره، وقام بإهداء مشروبات كحولية مجانا لأصحاب التنانير التي لا يتجاوز طولها 18 سنتيمترا.


الحريفات المرتديات لتنورات يبلغ طولها 25 سنتيمترا تم اعفائهن من دفع معاليم الدخول، واهدى النادي مشروبا مجّانيا لمن ارتدين تنورات تراوح طولها بين أقل من23 صم و18 صم، في حين يمكن لكلّ من ارتدت تنّورة يقل طولها عن 18 صم أن تطلب زجاجة نبيذ وردي.
 
ولا تؤخذ بعين الإعتبار الفتيات اللاتي ترتدين تنورات فوق سراويل ضيقة، مهما كان قصرها.

رواد صفحة النادي الليلي على فايسبوك عبّروا عن امتعاضهم واستهجانهم لهذا العرض الترويجي، ولكن ذلك لم يمنع النادي من نشر فيديو على صفحته ليشكر حريفاته، مؤكدا أنّ هذا العرض مكّنه من استقطاب حرفاء جدد.


مطعم صيني يمنح تخفيضات إعتمادا على حجم الصدر

ولا يعدّ النادي الليلي أوّل من يقدّم عرضا ترويجيا بهذه الغرابة، اذ عمد مطعم صيني إلى تمتيع حريفاته بتخفيضات اعتمادا على كبر حجم صدورهن وفق ما توضّحه صورة كرتونية اشهارية  تمّ تعليقها على واجهة المطعم، بحسب ما أورد موقع ''بي بي سي'' نقلا عن صحيفة محلية صينية.

وقد أثار هذا الأمر استياء السكّان الذين اعترضوا على ذلك لدى مجلس بلدتهم، وقالت ممثلة لهم ''انّه اشهار مقرف وفيه تمييز بين النساء''.