languageFrançais

البلخيري: تم استغلالي في مسرحية 'أكثر من الزها من غادي'.. وسعيد بذلك

تناول برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 26 فيفري 2022 المسرحية الجديدة التي تحمل عنوان ''أكثر من الزها من غادي'' والتي أثارت موجة من الانتقادات بعد منح دور البطولة لوليد البلخيري الذي اشتهر بفيديو طريف وعفوي تمّ تداوله على موع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقد تحدّث المنتج ريان العبيدي عن المسرحية مؤكّدا أن التحضير لها استغرق 3 سنوات أي منذ ظهور وليد في وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا "حاولنا استثمار النجاح الذي حققه والذي أصبح بعده نجما في توزر .

وأعلن أنّ المسرحية التي ستعرض يوم 5 مارس القادم في المركز الثقافي بالمنزه تعبر عن "الفرحة الناتجة من الألم والظروف الصعبة تم استثمارها في مسرحية فكاهية "، متابعا " وليد هو بطل المسرحية وسيشاركه فيها أستاذي مسرح حماية له لأنه ممثل هاو".

وقال العبيدي انه لم يتعمد استفزاز الأكاديميين والممثلين المسرحيين بعد الاستعانة بوليد البلخيري في المسرحية.

وتابع "لمن يتساءل كيف لمخمور أن يتحول إلى بطل مسرحي يجب أن يعلموا أن أغلب من يحضروا مهرجان الكثبان الالكترونية يتناولون الكحول حتى من الوجوه المعروفة وسكان توزر محافظون لهذا جاءت المسرحية لحماية وليد" وفق تعبيره 

من جانبه أكّد وليد البلخيري أنّه بالفعل كان مخمورا عندما ظهر في الفيديو، قائلا "تم بالفعل استغلالي في هذه المسرحية واستثمار النجاح الذي حققته في توزر وفي كامل ولايات الجمهورية لكنني سعيد بذلك لأنني تقاضيت لقاء ذلك.. وأنا موافق على استغلالي لخلق البوز" حسب تعبيره. 

وأكد أنه تدرب قليلا على قواعد وتقنيات المسرح.

بدوره أشار الممثل وأستاذ المسرح عثمان خليفة أنه سعيد بمشاركته في هذه المسرحية، قائلا " اللهجة التوزرية محبوبة وقد رغبنا في استغلال فيديو وليد البلخيري والنجاح الذي حققه فنيا وتجاريا".