languageFrançais

بعد ليلى بن خليفة: ريم السعيدي ترقص مع النجوم

تستعد عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي للمشاركة في الموسم الجديد من برنامج 'الرقص مع النجوم' وهو النسخة العربية للبرنامج البريطاني 'دانسينغ ويذ ذي ستارز' وهو من نوع برامج تلفزيون الواقع.

وقد بدأ البرنامج في نسخته العربية منذ 2012 على قناة الأم تي في اللبنانية، وسبق أن كان لتونس مشاركة متميزة مع عارضة الأزياء ليلى بن خليفة، في حين تشارك ريم السعيدي في الموسم الجديد الذي من المنتظر أن ينطلق قريبا.


أما أغلب باقي المشتركين فهم من الجنسية اللبنانية مثل الممثل رفيق علي أحمد، ليدي مادونا والممثل بديع أبو شقرا والممثل نيكولا مزهر ولاعب كرة القدم اللبناني رضا عنتر وملك جمال لبنان بول اسكندر والممثلة بونيتا سعادة وملكة جمال لبنان فاليري بو شقرا والممثلة بياريت قطريب.
 

فكرة البرنامج :

تدور فكرة المسابقة حول تشكيل ثنائيات مكونة من مشاهير مختلف الميادين الفنية وراقصون محترفون، يتبارون أسبوعيا بالرقص على شكل ثنائي على الهواء مباشرة (الرقص اللاتيني والرياضي) بهدف الحصول على كأس البرنامج طوال 12 حلقة، وذلك أمام لجنة تحكيم تضم أربعة خبراء محترفين في مجال الرقص.

الحكام سيعطون رأيهم وانطباعهم عما شاهدوه ويقيمون العرض من خلال إعطائه علامات تتراوح من بين 1 و10 نقاط. كما أن الجمهور المشاهد بدوره يقيّم العرض من خلال العلامات التي يرسلها عبر الرسائل القصيرة.