languageFrançais

نجلاء بن عبد الله:الأكابر ضحية فشل مسلسل الريسك على قناة حنبعل

قالت الممثلة نجلاء بن عبد الله التي تقمصت دور ''هند '' في مسلسل الأكابر الذي يبث على قناة حنبعل إنّ تصوير هذا المسلسل كان ضمن أجواء من الحب وكل الذين عملوا على إنتاجه بذلوا مجهودات إضافية.


وكشفت نجلاء بن عبد الله في برنامج رمضان شو الخميس 16 جوان 2016 أنّ العديد من التونسيين يشاهدون مسلسل الأكابر إلا أنه لم يحظى بالجماهيرية التي كانوا ينتظرونها وبر"رت ذلك بإمكانية عدم حسن اختيار القناة .


 واعتبرت ضيفة رمضان شو أنّ مسلسل الأكابر يدفع ضريبة فشل مسلسل الريسك الذي تم بثه في رمضان الفارط على قناة حنبعل واثّر على انخفاض نسب المشاهدة على هذه القناة.


وحول مشاركتها في مسلسل الأكابر، قالت نجلاء بن عبد الله إنها قبلت دور هند التي تجسّد 'شخصية سلبية ليس لها أي إضافة' لأنه مغاير للأدوار التي قدمتها سابقا ،وشدّدت في الوقت ذاته على أنه ليس من السهل تقمص دور ''ماسطة ومكروهة''، حسب تعبيرها.


وفي تقييمها لبقية الأعمال الرمضانية، قالت نجلاء بن عبد الله إنّ نجاح مسلسل أولاد مفيدة يعود إلى قوة سامي الفهري الذي يعرف كيف يسوّق لأعماله في حين اعتبرت أن  النقطة السلبية في مسلسل وردة وكتاب الذي يبث على القناة الوطنية الأولى  هي الصورة.