languageFrançais

الطبوبي:''سننال مطالبنا أحب من أحب وكره من كره .. وموعدنا في باردو''

أكّد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي فشل جلسة الذي جمعه صباح اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018، برئيس الحكومة يوسف الشاهد بخصوص مطالب قطاع الوظيفة العمومية، قائلا  '' لم نتوصل لأي أرضية ولم نجد أي حلول ملائمة لتلبية مطالب العاملين في الوظيفة العمومية.. الحكومة لم تقدّم بأي مقترح ملموس'' .

وتابع الطبوبي ''أتوجّه بتحية إكبار للعاملين في الوظيفة العمومية على وقفتهم وقفة الرجل الواحد ودفاعهم على سيادة الوطنية واستقلالية القرار الوطني ودفاعهم على استحقاقاتهم الاقتصادية والاجتماعية في ظل تدهور غير مسبوق على قدرتهم الشرائية والتفافهم حول الاتحاد العام التونسي للشغل''.

وقال الطبوبي ''الى الأمام ثقتي فيكم كبيرة... تعديل المقدرة الشرائية استحقاق وطني لا مفرّ منه وسننال مطالبنا أحب من أحب وكره من كره.. فهل يستحق الحياة من لا يدافع على كرامته'' .

وأضاف أنّ الاتحاد سيكون حاضرا يوم الخميس 22 نوفمبر 2018 في ساحة باردو بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا ، مشيرا إلى أنّ يوم 22 نوفمبر سيكون محطة تاريخية تكرّس البعد التضامني النقابي والروح النضالية من أبناء وبنات فرحات حشاد، حسب تعبيره.