languageFrançais

16 سبتمبر.. افتتاح محكمتي الاستئناف بجندوبة وباجة

أصدر وزير العدل غازي الجريبي اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017، قرارات تتعلّق بتعيين تاريخ افتتاح محكمة الاستئناف بجندوبة ومحكمة الاستئناف بباجة ومركزين فرعيين للمحكمة العقارية بجندوبة ونابل ليوم 16 سبتمبر 2017 .

 

وصدرت هذه القرارات بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية عدد 24 بتاريخ 24 مارس الجاري وأوضحت أنّ الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالكاف يتخلى بموجب قرار لفائدة الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بجندوبة عن القضايا المدنية والجزائية المنشورة لديه والتي لم تصدر فيها أحكام في الأصل حتى تاريخ 15 سبتمبر 2017.


كما يتخلى الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف ببنزرت بموجب قرار لفائدة الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بباجة عن القضايا المدنية والجزائية المنشورة لديه والتي لم تصدر فيها أحكام في الأصل حتى تاريخ 15 سبتمبر 2017.


كما صدر عن وزير العدل قراران اخران يتعلق الاول بتعيين افتتاح مركز فرعي للمحكمة العقارية بجندوبة ليوم 16 سبتمبر 2017 والثاني يعين نفس التاريخ لافتتاح مركز فرعي للمحكمة العقارية بنابل.


ويتخلى رئيس فرع المحكمة العقارية بالكاف بقرار لفائدة رئيس فرع المحكمة العقارية بجندوبة عن القضايا التي صارت من أنظاره والتي لم تصدر فيها أحكام في الأصل حتى تاريخ 15 سبتمبر 2017.


كما يتخلى رئيس المحكمة العقارية بقرار لفائدة رئيس فرع المحكمة العقارية بنابل عن القضايا التي صارت من أنظاره والتي لم تصدر فيها أحكام في الأصل حتى تاريخ 15 سبتمبر2017.