languageFrançais

سعيد الحريري: أدعو محبي اليسا لحمل ورود زهرية اللون في حفلها ببنزرت

أكّد الصحفي اللبناني سعيد الحريري في برنامج كورنيش اليوم الجمعة 10 أوت 2018 أنّ اعلان الفنانة اليسا عن اصابتها بمرض السرطان كان بمثابة الصاعقة في لبنان، مشيرا إلى أنّ وقع الصدمة جعل اللبنانيين ينسون هموم السياسة ومشكلة الحكومة ولا حديث لهم إلاّ عن مرضها.

وأعلنت النجمة النجمة اللبنانية إصابتها بسرطان الثدي وشفائها من هذا المرض الخبيث بطريقة خاصة من خلال  فيديو كليب أغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بيحبوني''.

ويبدأ الفيديو كليب بمقاطع صوتية تتحدث فيها الفنانة بصوت باكي عن إصابتها بـ"مرض مميت"، حسب تعبيرها وكيفية تعاملها مع ذلك ، وفي الختام وجَّهت اليسا رسالة إلى جمهورها من الفتيات والسيدات، قائلة "أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته.. الكشف المبكر لسرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك، لا تهمليه واجهيه. افعلي ذلك، لأجل من بيحبوكي".

الصحفي سعيد الحريري قال إنّ اصابة الفنانة  بالسرطان كان معروفا في بعض الأوساط وتمّ تناقل الخبر خارج وسائل الإعلام، معتبرا أنّه لا يحق لأحد الخوض في هذا الموضوع غير صاحبة الشأن التي يمكنها الإعلان عن ذلك بالطريق وفي التوقيت  الذي تراه مناسبا.

سعيد الحريري قال إنّ هذا الإعلان جعله يفكّر في القيام بمبادرة لتحية الفنانة وكل الذين أصيبوا بهذا المرض من خلال دعوة الجماهير التي ستحضر حفلها ببيروت إلى حمل ورود زهرية اللون للتعبير عن دعمهم للفنانة وكلّ الذين عانوا ويعانون من المرض.

ودعا في ذات السياق عشاق اليسا في تونس إلى حمل ورود زهرية اللون خلال حفلها المرتقب ببنزرت.