languageFrançais

شهرزاد هلال: برمجة عدة حفلات لمارسيل خليفة تم على حساب الفنان التونسي

استنكرت الفنانة التونسية شهرزاد هلال برمجة عدة عروض لفنانين أجانب في المهرجانات التونسية الدولية على غرار عروض الفنان مارسيل خليفة والفنانة لينا شاماميان مقابل تغييب الفنانين التونسيين.

وقالت في برنامج كورنيش اليوم الخميس 9 أوت 2018 إن مارسيل خليفة قامة فنية كبيرة وفنان كبير قدّم الكثير للأغنية الملتزمة وهي تحترمه، لكن أن يزور تونس على غرار عدة فنانين آخرين وتتم برمجة حفلات لهم في جميع المهرجانات التونسية هذا غير مقبول لأنه يتم على حساب الفنان التونسي، حسب تقديرها.

وتابعت في هذا الإطار 'الكل سعيد بحضور مارسيل خليفة في المهرجانات التونسية لكن هناك مسألة أخرى، هم يزورون تونس ويقع برمجة حفلات لهم في جميع المهرجان التونسية وهذا على حساب الفنان التونسي.. باهي هو يبقى في تونس ويدور من مهرجان لمهرجان أحنا شنوا نعملو؟ هو فك حق الفنان التونسي إنو يكون موجود في المهرجانات التونسية ..'

وشددت ضيفة كورنيش على ضرورة أن يكون الفنان التونسي متواجدا ضمن برمجة المهرجانات التونسية الدولية، معتبرة أن كل فنان يعمل جاهدا للتقدم وللارتقاء بالأغنية التونسية لابد أن يكون ضمن برمجة المهرجانات التونسية. وقالت' هذا حق من حقوقو.. عيبي أنني صريحة وأقول الحقيقة'.