languageFrançais

نور شيبة:استجاب الله لدعائي وستنجب ''مريومة'' مولودا

حلّ الفنان نور شيبة ضيفا على برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 28 أكتوبر 2017، للحديث عن أغنيته الجديدة ''مريومة'' التي تحمل اسم امرأة "قامت بشتمه في تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكّد أنّ" الأغنية كتبت ووزعت خصيصا لإمراة أصيلة جهة صفاقس قامت بشتمه  في تدوينة على الفايسبوك بسبب تصريحاته المتعلّقة بالسحر والدجل والتي قال فيها إنه يستطيع حتى مساعدة ''العاقر '' على الإنجاب.

وقال ''مريم إمرأة جرحتها تصريحاتي لأنّها تحاول منذ 5 سنوات الإنجاب.. لقد شعرت بحزن عميق لأنني جرحتها في حين أني لم أكن أعي صدقا ما قتله، ولم أقصد أن أجرح اي شخص''.

وأوضح أنّ تصريحاته كانت مرتبطة بدوره في سيتكم ''نسيبني العزيزة''، '' شيخ الفركسي'' وأراد من خلال لذلك الترويج لأغنية تتحدث عن ''عزام'' لكنه قرّر عدم إصدارها بعد الجدل الذي أثارته تصريحاته.

وأكّد أنّه اتصل بمريم وزوجها وعبّر عن اعتذاره ، متابعا '' لقد أصبحنا أصدقاء وقد تنبأت بحملها بعد شهرين وفعلا رغم أنّ الأطباء اكّدوا لها انّها غير قادرة على الإنجاب إلا انّها اليوم تنتظر مولودا وقد أهديتها أغنية ''مريومة'' لهذه المناسبة وسأقوم بتصويرها في غضون شهر تقريبا''.

وفي السياق ذاته، تدخّلت ''مريومة'' عبر موجاتنا، مؤكّدة ''أنه لا يأس مع الحياة وأنّ الأمل هو ما يدفعنا دائما إلى أن نكون أقوى''.