languageFrançais

ألفة بن رمضان : 'انتهى عصر الطرب'


تحيي الفنانة التونسية ألفة بن رمضان غدا الأحد سهرة طربية في فضاء العبدلية انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.


وأكدت ألفة بن رمضان في برنامج رمضان شو اليوم السبت 18 جوان 2016 أن للعبدلية جمهور خاص يهوى الطربي وأنّ الكل يريد الاستمتاع بالطربيات العربية والتونسية، مشيرة بالمناسبة إلى أن عصر الطرب قد انتهى ولم يعد مثل السابق، حسب تعبيرها.


وفي حديثها عن أغنية 'جريت وجاريت' للفنانة نعيمة سميح، قالت ضيفة رمضان شو ' لم أتصل بالفنانة نعيمة سميح قبل أداء الأغنية إلا أنني تلقيت رسالة من طرفها على فيسبوك وشكرتني من خلالها..'

 

الفنانون والأعمال الرمضانية


وتعليقا على مشاركة بعض الفنانين في عدد من الأعمال الرمضانية، قالت ألفة بن رمضان إن الفنان عماد عزيز كان مقنعا في مسلسل 'الأكابر'، مؤكدة مقابل ذلك أنها لم تشاهد الفنان شمس الدين باشا في عمل 'الرئيس'.


وكشفت ألفة رمضان أنها لا ترفض خوض تجربة التمثيل، مقرة بأنها رفضت دورا مهما في مسلسل مكتوب للمخرج سامي الفهري بسبب الخوف لا غير.


وقالت بالمناسبة إنها لم تشاهد الكاميرا الخفية 'ألو جدة' لأنها لا تعنيها، منوّهة في سياق متصل بأفكار المخرج رؤوف كوكة التي اعتبرتها متجدّدة.


عيد الجمهورية


وفي موضوع متصل، أكدت ضيفة رمضان شو أنها ستحيي سهرة عيد الجمهورية في المسرح الأثري بقرطاج بمشاركة الفنان التونسي محمد الجبالي وفنان ثالث، كاشفة بالمناسبة أنها تقوم بالتحضير لإصدار عملين فنيين جديدين أحدهما جمعها بالفنان زياد برجي.


وأشارت إلى أن العمل سيكون مفاجأة وسيتم إصداره في نهاية صائفة 2016، ملاحظة أنه سيتم  تصويره على طريقة الفيديو كليب.