languageFrançais

منذر بن عمار: بعد 'النخلة' مسيرتي الفنية لن تعرف إلاّ النجاحات

حلّ الفنان منذر بن عمّار ضيفا على برنامج ''نجوم '' اليوم السبت 9 مارس 2024، للحديث عن نجاح أغنيته ''النخلة'' وتقديم جديده ''ديقا داقا''.

وقال إن نجاح أغنية ''النخلة'' كان صدفة وغير متوقع رغم حملة الانتقاد التي واجهتها في البداية بسبب بعض الكلمات التي وصفها محدّثنا بـ''التنمر''. وتابع: ''تقبلت الانتقاد وغيرت بعض الكلمات التي لم ترق للمستمعين لتلقى بعدها الأغنية نجاحا باهرا خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وبصفة خاصة التيك توك''.

وتابع: ''لكن في الأعراس الناس تطالب بالأغنية الأصلية دون تعديل الكلمات وهو أمر محيّر''.

وأكّد منذ بن عمار، أن نجاح أغنية ''نخلة'' دفعه إلى العودة إلى الساحة والإصرار على المواصلة، مشدّدا على أنه يغيب مجدّدا ولن تعرف مسيرته من هنا فصاعدا إلا النجاح، وفق قوله.

أما بخصوص المهرجانات، أفاد بأن الأغنية عرفت نجاحها خلال الصائفة ليتلقى بعدها عروضا كثيرة لإحياء حفلات أعراس فوجد نفسه مجبرا على رفض بعض عروض المهرجانات.

ويرى الفنان أن أغنية ''نخلة'' تليق بمهرجان قرطاج وخير دليل على ذلك تأدية الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب للأغنية في حفلتها عل هذا الركح العريق، مضيفا: '' لكن إن أديتها على قرطاج التعليقات ستكون سلبية رغم أنني متأكّد أنّ الجمهور سيستمتع بالأغنية''. 

وتحدث منذ بن عمّار عن أغنيته الجديدة ''ديقا داقا'' التي قال إنّ لونها الموسيقي قريب من ''الراي''، ومن لون الفنان أكرم ماق الذي أكّد أنّهما ينسجمان كثيرا فنيا.

ونفى أن تكون الكلمات مستوحاة من أغنية مغني الراب بلطي ''ديقا ديقا''، مشدّدا على أنّ مصطلح ''ديقا داقا'' قديم جدا ويُغنى عادة في الملاعب .

وبيّن الفنان أن تسويق أغانيه على ''تيك توك'' هي إستراتيجية عمل وأنه في صورة نجاح الأغنية فإنه يقوم بتصوريها على شكل فيديو كليب.

كما تحدث عن أغنية ''في بالي صاحبي'' والنجاح الكبير الذي عرفته الأغنية، مؤكّدا أنّها تمثّل لونه للموسيقي الأصلي وتبيّن القيمة الفنية الحقيقية لمنذر عمار، وفق تقديره، قائلا: ''اعترف أن بعض أغانيّ لعبت الصدفة في نجاحها دورا كبيرا لكن هذا لا يعني أنّ نجاحاتي مرتبطة أساسا بالصدفة بل على العكس مستوى كلمات أغنية ''في بالي صاحبي'' المعبرة تمثل قيمتي الفنية الحقيقة''.