languageFrançais

سيرين ميلاد: منتج عراقي دفع أموالا لـ'حمو بيكا' لضرب قناتي على يوتيوب

تحدّثت الفنانة سيرين ميلاد في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 11 فيفري 2023، عن أسباب حذف قناتها على اليوتيوب، مؤكّدة أنّها تمكّنت بعد عمل مضني من استرجاع قناتها وكافة أغانيها.

واتهمت سيرين ميلاد منتج عراقي بالوقوف وراء حذف قناتها وشن حملة ضدّها بسبب رفضها إمضاء عقد مع شركته.

وأوضحت قائلة: '' بعد النجاح الذي حققته في تونس تلقيت اتصالات عديدة من شركات إنتاج عربية ومن بينهم شركة إنتاج على ملك منتج عراقي وقد وافقت في البداية على التعامل معها اعتبارا لشهرتها الواسعة في العالم العربي.. لكنني بعد الإطلاع على العقد الذي كان عبارة عن ''عقد استعمار'' توخيت الحذر منها''.

وتابعت: '' وبعد ذلك قمت بتلحين 3 أغان معها وقررت تسجيل حقوق الألحان باسمي حذرا منها وفعلا شكّي كان في محلي إذ بعد تفكير قررت عدم إمضاء العقد فما راعني إلاّ أن المنتج العراقي هددني واتهمني بسرقة الألحان''.

وأضافت: ''هذا المنتج زور أوراقا لإثبات أن الألحان موجودة منذ سنوات ولست ملكي وتعرضت للهجوم من قنوات يوتيوب عراقية معروفة وبعدها تم حذف قناتي، لكن المفاجأة كانت عندما أرسل لي يوتيوب تقريرا يفيد بأنّ القناة التي تسببت في حذف قناتي هي قناة المغني المصري ''حمو بيكا'' التي فيها  أكثر من 2 ملايين 700 ألف مشترك من كامل أنحاء العالم.. ''.

وقالت: ''بعد ذلك اتصل مدير أعمالي بنقابتي الموسيقى في تونس ومصر وبفريق ''حمو بيكا'' فاكتشفنا أن هذا الأخير له علاقة بالمنتج العراقي وتلقى أموالا من أجل ضرب قناتي ''.