languageFrançais

أرملة أشرف جرمانة: أرغب في سهرة تكريمية للراحل

كشفت سنية بن محمود، زوجة الفنان الشعبي الراحل أشرف جرمانة، خلال استضافتها في برنامج "نجوم" اليوم السبت 29 جانفي 2022، "أنّ أشرف سجّل قبل وفاته 6 أغاني ولم يقم بتنزيلها، وحقوق الملكية الفكرية للأغاني أصبحت ملك لها".

وقالت "أشرف الفنّان ما ماتش، خلّى اسم كبير .. 6 أغاني مات وخلاها كلّهم عندي وحقوقهم محفوظة قانونيا لي.. أغنيتين منهم سوف أقوم بتصوير فيديو كليب لهما في القريب العاجل".

وطُرحت مساء يوم أمس الجمعة، على قناة الراحل أشرف الرسمية على "يوتيوب" أغنية جديدة بعنوان "لهلوبة" وهي كلمات وألحان أيمن الخريفي.

وفي السياق ذاته، أكّدت ضيفة "نجوم" أنّ هذه الأغنية أثارت جدلا واسعا، إذ أنّ صاحب الكلمات أيمن الخريفي أراد إعادة بيعها بعد وفاة أشرف.

وقالت "أشرف اشترى كلمات الأغنية منذ سنة 2022، إلاّ أنّ أيمن الخليفي كان يعتقد أنّ وفاة أشرف، سيمكنه من بيع الأغنية من جديد لفنان آخر".

وأضافت "اتصلت به هاتفيا، ونكر أنّ أشرف اشترى منه كلمات الأغنية، وهذا غير صحيح أيمن الخليفي خالص مع أشرف وكلّ الوثائق التي تثبت ذلك موجودة عندي.. ماشي في بالو كي مات أشرف الغناية مشات على روحها". 

وفي سياق آخر، توجهت سنية بن محمود بنداء إلى المغني "كادوريم" كي يساعدها في تنظيم حفلة تكريمية للفنان أشرف.

يذكر أنّ الفنان الشعبي أشرف توفي يوم الأربعاء 30 جوان 2021، بعد صراع مع المرض، وسبق أن تمّ نقله إلى مصحة خاصة أين قضى ثلاثة أيّام ومنها إلى مستشفى المنجي سليم ليتبين أنّه مصاب بفيروس كورونا أين تمّ وضعه في قسم الإنعاش قبل أن يفارق الحياة.