languageFrançais

المنستير: إيقاف عدد من المجرمين وحجز سيارات مسروقة خلال حملة أمنية

نظمت منطقة الامن الوطني بالمكنين حملة امنية واسعة شاركت فيها وحدات أمنية  تابعة لاقليم الأمن بالمنستير، أسفرت عن إلقاء  القبض على شخصين من أجل الاضرار العمد  بملك الغير والاعتداء بالعنف الشديد ومسك سلاح ابيض،وقد تم الاحتفاظ بهما والأبحاث ما تزال جارية. 

وحسب كاتب عام نقابة الامن الوطني بالمكنين توفيق الشاهر لمراسل موزاييك بالجهة سامي السطمبولي، فقد تمّ القبض على شخصين من أجل محاولة السرقة والسكر الواضح واحداث الهرج والتشويش، تم الاحتفاظ بهما.

وألقي القبض أيضا على شخص وبحوزته كمية من مخدر الزطلة، إضافة إلى أحد المنحرفين الذي قام بسرقة دراجة نارية وتم حجز المسروق وارجاعه إلى صاحبه.

خلال نفس الحملة الأمنية، تمّ أيضا ازالة 15 موقع انتصاب فوضوي وحجز ستة الات وزن وكمية من الغلال، إلى جانب حجز 400 لتر بنزين مهرب وحجز ثلاثة سيارات مفتش عنها اثنين منها محل عقلة، وعشرة دراجات نارية.  


كما تم تحرير عشرة محاضر عدلية وخمسة محاضر جبائية و25 مخالفة مرورية و ايقاف 35 شخصا من المفتش عنهم من بينهم شخص محل خمسة عشرة منشور تفتيش من أجل تكوين عصابة والسرقة وآخر محل خمسة مناشير تفتيش من أجل السلب باستعمال القوة والاضرار بملك الغير  وشخص آخر محل أربعة مناشير تفتيش من أجل العنف وارتكاب سلسلة من السرقات.