languageFrançais

تويتر: 600 منشور يوميا حد التصفح الأقصى للحسابات غير الموثقة

أعلن مالك منصة "تويتر" الملياردير إيلون ماسك، عن وضع حدود موقّتة لمعالجة المستويات القصوى من استخراج البيانات ومعالجة النظام.

وكشف في تصريح له عبر المنصّة أنّ "الحسابات الموثقة تقتصر على قراءة 6000 منشور في اليوم، أما الحسابات التي لم يتم توثيقها فتقتصر على 600 منشور في اليوم، والحسابات الجديدة التي لم يتم توثيقها 300 منشور في اليوم.

وأفاد إيلون ماسك في تغريدة له بأنّه سيم قريبا السماح للحسابات الموثقة بقراءة 8000 منشور في اليوم، و800 منشور في اليوم بالنسبة للحسابات غير الموثّقة.

وفي وقت سابق، ذكر ماسك "أننا كنا نتعرض لنهب البيانات لدرجة أنها كانت تصعب الخدمة للمستخدمين العاديين"، كما أوضح أنّ "كل شركة تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي، من الشركات الناشئة إلى بعض أكبر الشركات على وجه الأرض، كانت تستخرج كميات هائلة من البيانات".

وكان  مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي تويتر أبلغوا عن مشكلات فنية بها اليوم السبت ، مع ورود أنباء من العديد من الدول أنهم لا يستطيعون تصفح تغريدات المغردين الذين يتابعونهم.

وأظهر موقع تعقب أعطال الانترنت تزايد حالات الإبلاغ عن العطل. وقوبل المستخدمون الذين يحاولون عرض الخلاصات بالرسالة: "حدث خطأ ما. حاول إعادة التحميل."

وأبلغ آخرون عن مشكلات ذات صلة في الوصول إلى المحتوى على المنصة.

وكان موقع تويتر، الذي لم يعلق على الفور على أحدث عقبة تقنية، قد أجرى عددًا من التحديثات المهمة على موقعه على الويب وتطبيقه بموجب ملكيته الجديدة.

وأصدر موقع "تويتر" يوم الجمعة تحديثًا يهدف إلى منع أي شخص غير مسجل أو مسجل الدخول إلى نظامه الأساسي من مشاهدة التغريدات.

ومع ذلك، بعد يوم واحد ، حتى أولئك الذين قاموا بتسجيل الدخول بالفعل أبلغوا أنهم لا يستطيعون رؤية حسابات الآخرين.

وكالات