languageFrançais

إغتيال الشهيد الغزلاني: 3 إرهابيين نفذوا الجريمة بعد مراقبته

أفاد عدد من أقارب الشهيد خالد الغزلاني لموزاييك اليوم السبت 15 ديسمبر 2018 أن عددا من أقارب الشهيد كانوا قد نصحوه بمغادرة مقر سكناه بدوار الخرايفية بمعتمدية سبيبة من ولاية القصرين نظرا للتهديدات الإرهابية التي وصلته لكنه تشبث بالإقامة في منزله داخل أرضه بعمق جبل وتحدى المجموعات الإرهابية التي أقدمت على قتله أمام أطفاله.

كما علمت موزاييك من شهود عيان بأن عدد الارهابيين الذين قاموا باغتيال الشهيد خالد الغزلاني يوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 بجبل مغيلة هو 3 مسلحين قدموا إلى منزل الشهيد  وأطلقوا منبهات السيارة أمام منزله للفت انتباهه ثم قاموا  بمناداته من شباك منزله وبمجرد خروجه لهم اطلقوا عليه رصاصة استقرت على مستوى الصدر ثم قاموا بإطلاق رصاصتين في الهواء احتفالا بقتله ولاذوا بعد ذلك بالفرار نحو جبل مغيلة.

يشار إلى أن الإرهابيين كانوا على علم بتواجد الشهيد بمنزله الذي كان قد عاد لتوه من السوق الأسبوعية بسبيبة وهو ما يؤكد وضعه تحت المراقبة من قبل الإرهابيين أو المتعاونين معهم بالمنطقة لتصفيته.

و أفادت مصادر مقربة من عائلة الشهيد أن خالد الغزلاني كان قد صرح لأصدقائه و لأقاربه قبل استشهاده أنه محل تهديد من قبل الإرهابي الخطير منتصر الغزلاني و هو ابن عمه ومتواجد بجبل مغيلة.

 

برهان اليحياوي