languageFrançais

بيتكوفيتش: 'توغاي سيحضر تربّص المنتخب.. وله حرية البقاء أو المغادرة'

كشف مدرب المنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش، خلال ندوة صحفية أقيمت اليوم الأحد 17 مارس 2024، أنّ المدافع محمد أمين توغاي سيكون حاضرًا مع بداية تربّص الخُضر الذي ينطلق الأسبوع القادم، رغم شكوك حول مشاركته في المباريات مع منتخب بلاده. 

وقال بيتكوفيتش خلال الندوة الصحفية في حديثه عن اللاعبين الذين تمت دعوتهم و تعرضوا لإصابات مع فرقهم "محمد أمين توغاي، هشام بوداوي وسعيد بالرحمة سيأتون إلى هنا مع انطلاقة التربص، سأتحدث معهم حتى أتعرف عليهم، من ثم سأترك لهم حرية الاختيار.. إما البقاء مع المجموعة في التربص أو المغادرة خاصة و أنني لست متأكدًا من قدرة الثلاثي على خوض المباريات..".

وكان محمد أمين توغاي قد غاب مساء أمس السبت عن مباراة فريقه، الترجي الرياضي، ضدّ النادي الإفريقي ضمن الجولة الثالثة من مرحلة البلاي أوف للرابطة المحترفة الأولى، حيث وقع تعويضه في آخر لحظة بالمدافع هاني عمامو بعد أن تعرض لإصابة، وفقًا لما أكده مدرب الترجي ميغيل كاردوزو خلال الندوة الصحفية التي تلت الدربي. 

من جهة أخرى، وفي رده عن غياب رياض محرز عن القائمة، قال فلاديمير بيتكوفيتش "تحدثت مطولاً مع رياض محرز و أخبرني أنه يشعر بعدم الجاهزية و ليس في أفضل حالاته البدنية.. محرز يشعر أنه لم يسترجع بعد مستواه و يوّد أيضًا أخذ مهلة للتفكير"، في ما يبدو أنه إشارة إلى إمكانية اعتزال لاعب أهلي جده اللعب دوليا، مع تواتر معلومات عن ذلك في وسائل الإعلام الجزائرية. 

share