languageFrançais

وزير الصحة: مستشفى الملك سلمان سيكون جاهزا في 2029

أعلن وزير الصحة مصطفى الفرجاني انطلاق الأشغال الخاصة بمستشفى الملك سلمان بالقيروان، مؤكدا أنه سيكون جاهزا لاستقبال المرضى بحلول سنة 2029.

وتحدث وزير الصحة مصطفى الفرجاني خلال جلسة حوار مع نواب المجلس الوطني للجهات والاقاليم عن إحداث مركز للعلاج بالاوكسيجين المضغوط بمستشفى سهلول بسوسة سيدخل حيز العمل موفى جويلية المقبل، مؤكدا انه اول مركز مدني للاوكسيجين المضغوط حيث يوجد مركز بكل من المستشفى العسكري بتونس والمستشفى العسكري بجرجيس.

كما اشار وزير الصحة الى انه سيتم تكوين 24 الف شخص في مجال الاسعافات الاولية بنهاية 2026، واطلاق تطبيقة منقذ لتكوين المواطنين في الاسعافات الاولية بالفضاءات العامة والمؤسسات الصناعية.

الحبيب وذان
 

share