languageFrançais

طعن لاعب وكسر أنف آخر في مباراتين للشبان بين النجم والمنستيري

أكد الناطق الرسمي باسم الاتحاد المنستيري محمد أمين الصيادي، اليوم الأحد 26 ماي 2024، أثناء مداخلته في برنامج ''ريكاب سبورت''، أن ثلاثة لاعبين من شبان النادي ومدرب ومؤطر تعرضوا اليوم للاعتداء بالعنف خلال مباراة لأصناف الشبان جمعتهم بالنجم الرياضي الساحلي في سوسة. 

وأوضح في هذا السياق أن أحد اللاعبين تعرض للطعن فيما تعرض المدرب لإصابة خطيرة في العين، إضافة إلى المؤطر الذي يعاني من جرح بليغ في اليد، مما استوجب نقلهم إلى قسم الاستعجالي بالمستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وأضاف بأن ما حصل يعود إلى تعرض أحد لاعبي النجم الساحلي من صنف الاداني إلى اعتداء تسبب في كسر على مستوى الأنف في مباراة تدور في المنستير، الأمر الذي دفع اطرافا إلى تجييش الجماهير في مباراة الاكابر "ب" في سوسة، وهو ما تسبب في وقوع أحداث العنف.

من جهته، أكد الناطق الرسمي باسم النجم الساحلي قيس بن أحمد أنه وقع الاعتداء على مدرب "أداني ب" النجم الساحلي بمجرد وصول حافلة الفريق إلى المنستير لخوض المباراة، مضيفا بأنه وقع الاعتداء بالعنف الشديد على أحد لاعبي الفريق مما تسبب له في كسر في الأنف.

كما أدان الطرفان هذه الاعتداءات من الجانبين، مؤكدين أنه لا مبرر لها وانها لا تتماشى مع مبادئ الفريقين وأهداف الرياضة السامية.

share