languageFrançais

الجعايدي: هذه مفاتيح نجاح الترجي تكتيكيا أمام الأهلي..

أكد المدرب والمدافع الدولي التونسي السابق للترجي الرياضي راضي الجعايدي، اليوم الخميس 23 ماي 2024، أثناء مداخلته في برنامج "ريكاب سبور"، أن اعتماد الترجي على اللعب الدفاعي تحت قيادة المدرب البرتغالي كاردوزو ساهم بشكل كبير في وصوله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم. 

كما أوضح أن الترجي مطالب بتسجيل هدف مبكر في مواجهة العودة أمام الأهلي من أجل تسهيل المهمة في استاد القاهرة وتعقيد مهمة الأهلي الذي يمتلك الخبرة اللازمة والجودة الفنية للاعبين في مثل هذه المباريات.

وأضاف الجعايدي أن التوازن بين الخطوط وعدم قبول الضغط من أجل ابعاد الخطر عن المرمى سيكونان من بين مفاتيح اللعب المثالية في مثل هذه المباراة، مشيرا إلى أن الترجي مطالب كذلك بالضغط على لاعبي الأهلي من أجل استرجاع الكرة سريعا وفرض أسلوب لعبه.

وقال الجعايدي:" يجب كذلك توظيف الكرات الثابتة على الوجه الأمثل وعدم فسح المجال للأهلي للعب على نقاط قوته.. خاصة أن الفريق المصري يمتلك الجودة الفنية والقدرة على الانتقال سريعا بالكرة بين الخطوط".

ويذكر أن مباراة الترجي والأهلي لحساب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستدور يوم السبت بداية من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

share