languageFrançais

الكرم الغربي: الاحتفاظ بشخصين نفّذا عمليتي براكاج باستعمال أسلحة بيضاء

أكدت الادارة العامة للأمن الوطني في بلاغ اليوم الأربعاء أن النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بشخصين بجهة الكرم الغربي من أجل ''افتكاك متاع الغير والتهديد بسلاح أبيض''.

وأوضحت ادارة الامن الوطني في بلاغ أنه على إثر تعرّض شاب بجهة الكرم الغربي إلى افتكاك هاتفه الجوال ومبلغ مالي من قبل منحرفين تحت طائلة التهديد باستعمال أسلحة بيضاء (سكاكين كبيرة الحجم) ثم لاذا بالفرار.

تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة الفرقة الشرطة العدلية بقرطاج ودورية  شرطة النجدة، وبإجراء جملة من التحريات اعتمادا على الأوصاف التي أدلى بها المتضرر أمكن التعريف بهوية المعنيان (أحدهما محل 3 مناشير تفتيش، والثاني محل منشور تفتيش) والقبض عليهما خلال فترة وجيزة بحوزتهما الهاتف الجوال المسروق وعدد هاتفين آخرين و أسلحة بيضاء.

كما تقدم تزامنا خلال التحري مع المعنيان سائق سيارة أجرة تاكسي يعلم عن تعرضه لعملية باراكاج وافتكاك هاتفه الجوال ومبلغ مالي من قبل المظنون فيهما بعد أن تظاهرا وأنهما حريفان ثم قاما بتهديده بواسطة سلاح أبيض وافتكاك متاعه.

وباستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بهما من أجل "افتكاك متاع الغير والتهديد بسلاح أبيض" والأبحاث متواصلة على صعيد الفرقة.

share