languageFrançais

لدى كارفور تونس: المجلات الإشهاريّة متوفّرة الآن عبر واتساب

في إطار سعيه المستمرّ نحو الحداثة، يعلن كارفور تونس عن إطلاق خدمته الجديدة لإرسال المجلاّت الإشهاريّة عبر واتساب WhatsApp. هذه المبادرة تعزّز الحضور القويّ للعلامة التّجارية على الانترنيت وعلى شبكات التّواصل الاجتماعيّ.

بفضل هذه الخدمة الحصريّة، يبسّط كارفور تونس بشكل جذريّ مواكبة التّخفيضات من قبل الحرفاء الذين لم يعودوا بحاجة إلى انتظار توزيع المجلاّت الإشهاريّة الورقيّة أو البحث عنها في صناديق البريد أو استلامها من المغازة. فعند نشر مجلّة إشهاريّة جديدة، يتلقى جميع الحرفاء على الفور إشعارا عبر واتساب ويمكنهم بالتّالي مشاهدة أحدث العروض على هواتفهم الذكيّة.

التّسجيل سهل للغاية : يكفي مسح رمز QR الموجود عند مداخل المغازات أو إرسال رسالة واتساب إلى الرقم 97 248 248 أو ببساطة الضّغط هنا

يتمتّع الحرفاء بمرونة كاملة، حيث يمكنهم الاشتراك في المجلاّت الإشهاريّة التي يختارونها، سواء كانت تلك الخاصّة بالمغازات الكبرى كارفور أو مغازات كارفور ماركت أو مغازات كارفور إكسبراس. ويمكنهم تغيير اختيارهم في أيّ وقت.

هذه الخدمة الجديدة تعكس التزام كارفور تونس باستخدام التّكنولوجيا الحديثة لتلبية رغبات الحرفاء وتحسين تجربة تسوّقهم وذلك بتقديم بديل صديق للبيئة وفعّال مقارنة بالمجلاّت الإشهاريّة الورقيّة التقليديّة، وهذا يمثل أيضا خطوة أخرى نحو التّنمية المستدامة.

share