languageFrançais

بوروسيا دورتموند - باريس سان جيرمان : نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

في 1 مايو، ستقام مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، الشريك الرسمي 1xBet المراهنات العالمية، في BVB-Stadion.

حلم انتصار كبير
في الموسم السابق، كان بوروسيا دورتموند قريبًا من انتصار البوندسليجا لكنه خسر الميدالية الذهبية أمام بايرن في الجولة الأخيرة. بعد ذلك، دعمت إدارة Bumblebees Edin Terzic، ونتيجة لذلك، سيلعب الفريق في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في القرن الحادي والعشرين. لطالما انتظر دورتموند كأسًا كبيرًا، لكنهم يحتاجون أولاً للفوز على باريس سان جيرمان الهائل.

لعب العملاق الفرنسي ذات مرة في النهائي لكنه لا يزال يحلم بأول فوز له في بطولة الأندية الرئيسية في أوروبا. في الصيف، عزز الباريسيون الفريق باللاعبين النجوم ودعوا لويس إنريكي. أعاد المدرب الإسباني بناء مباراته بسرعة وسيحاول إحضار كأس دوري أبطال أوروبا إلى باريس.

صراع في دور المجموعات
خرج بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان من «مجموعة الموت» معًا ويعرفان بعضهما البعض جيدًا. واحتل دورتموند المركز الأول برصيد 11 نقطة لكنه خسر أمام بطل فرنسا خارج أرضه بنتيجة 0-2 وتعادل 1-1 على أرضه. هاجم باريس سان جيرمان بشكل أكثر حدة في كلتا المباراتين، لكن فريق إدين تيرزيتش سجل 5 أهداف ضد أتلتيكو في مباراتين ويمكن أن يثير المفاجأة.

من هو المفضل ؟
يفضل خبراء 1xBet فريق لويس إنريكي. يمكنك المراهنة على فوز باريس سان جيرمان بفارق 2.445 وفوز بوروسيا دورتموند بفارق 2.846. إذا قمت بعمل تنبؤ ناجح عند السحب، فسوف تتضاعف أموالك بمقدار 3.92 مرة. توقع مباراة مذهلة وفز مع 1xBet!

يمكنك المراهنة على مباراة بوروسيا د ضد باريس سان جيرمان هنا:  1xplayers.com/fKRfpkhn

share