languageFrançais

النادي الإفريقي يُجدّد عقدَيْ ياسين بوعبيد وغيث اليفرني

علمت موزاييك، الاثنين، أنّ إدارة النادي الإفريقي قرّرت تجديد عقدَيْ الثنائي المهاجم باسين بوعبيد والحارس غيث اليفرني.

وأمضى بوعبيد لثلاثة مواسم، بينما يمتد عقد اليفرني الجديد للموسمين القادمين.

يُذكر أنّ غيث اليفرني (28 عامًا) انضم إلى فريق "باب جديد" في 2020، قادمًا من اتّحاد بن قردان.

share