languageFrançais

آية دغنوج: تيك توك ساهم في انتشاري بالخليج وهذا ما أطلبه من متابعيني

قالت الفنانة آية دغنوج في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 9 مارس 2024 إنها ليست ضدّ فكرة الهجرة وتنويع التجارب الفنية لضمان مزيد الانتشار العربي.

وأوضحت أنها محاطة ومحمية من كل محاولات الاستغلال، مضيفة "أنا امرأة متزوجة ولدي اطفال كما أن زوجي يساعدني على شقّ طريقي".

وبينت آية دغنوج أنّها فنانة وتفكّر بشكل عاطفي أما زوجها فهو عقلاني مما سهّل عليها التركيز فقط على الموسيقى فيما يتولّى هو بقية الأمور.

وكشفت أنّ فكرة التواجد على منصة "تيك توك" كانت بفضله حيث قاما ببعث شركة انتاج ديجيتال وهناك فريق كامل يدرس السوق ويحاولون تقريب وجهات نظر وطرح أفكار تتماشى وذوقها الفنّي.

وتابعت "اسم آية دغنوج اصبح تجاريا ويمكن تسويق أعمالي بفضل النجاح الذي أصبحت أحققه على تيك توك"، مشيرة إلى أنها أصبحت تقوم ببثّ مباشر على المنصة إلى جانب تسجيل اغان وتصويرها بطريقة محترفة على شكل "ميني كليب" نزولا عند طلب الجمهور في تيك توك.

وأكّدت ضيفة "نجوم" أنّ هذه الطريقة ساعدتها في الانتشار بشكل كبير خاصة في الخليج ولفت اليها انتباه كبار الفنانين العرب على غرار أصالة وأحلام.

وفي سؤالها عن مداخيلها من تيك توك، قالت آية دغنوج أن الارباح مازالت ضعيفة لانها مازالت في بداية التجربة، متابعة "أنا اعتبرها منصة لترويج الاغاني والتعريف بنفسي اكثر منه الحصول على مداخيل أو هدايا أنا فقط أطلب التشجيع والدعم من متابعيني". 

share