languageFrançais

اسحاق حدور: لم أتعمد توظيف العُري في كليبي من أجل ''البوز''

حلّ الموسيقي وعازف البيانو حسان اسحاق حدور ضيفا على برنامج نجوم اليوم السبت 13 جانفي 2024، للحديث عن أعماله الفنية وعن ألبومه الجديد ''الغرفة 211''.

وكشف حسان حدور أنّ مثاله الأعلى في الفن هو ملك البوب مايكل جاكسون وعازف البيانو فريدريك شوبان، رغم الاختلاف الكبير بينهما.

وقال إنّ أول فنان تعامل معه هو الفنان رشدي علوان كما تعامل مع الفنان حسان الدوس في أكثر من عمل ، مبينا أنّه منفتح على التعامل مع كل الفنانين التونسيين قائلا: '' اتمنى التعامل مع الفنان صابر الرباعي ولما لا الانفتاح من خلال هذا العمل على العالم العربي''.

كما أكّد أنّ عملا سيجمعه قريبا مع كل من الفنانة أسماء بن أحمد ومغني الريقي كافون، وموسيقى فيلم مع كريم بن رحومة. 

وكشف أنّ ألبومه الجديد غرفة 211، يحمل عنوان الغرفة التي أقام في احدى المصحات الخاصة بعد تعرّضه لجلطة، خضع إثرها لعملية جراحية.

وقال: '' بعض اللقطات التي ظهرت في الفيديو كليب كانت صور حقيقية من هاتفي بعد توثيقي لعملية نقلي في سيارة الاسعاف إلى المستشفى ''.

وتابع: ''الصور واللقطات من داخل سيارة الاسعاف لم تكن الغاية منها اثارة البوز وكل اللقطات التي ظهرت في الكليب لديها معنى حتى صور المرأة العارية ''.

وأَضاف: ''الكليب ظهر في نسختين الاولى تم رفضها بتعلة أنها تتضمن صور صادمة... وأنا انسان أحب الحياة والمرأة تمثل الحياة بالنسبة لي لأنّها اجمل المخلوقات على وجه الأرض وظهورها عارية في كليبي سببه أنّها ولدت بهذا الشكل لا غير''. 
 

share