languageFrançais

Esserpent: ظننت المجال الفني شبيه بـ'سبايس تون' فتبين أنه ساحة حرب

تحدّث فنان الراب ''Esserpent'' في برنامج نجوم اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 عن عمله الجديد بعنوان 'سامحني أمي' مع سمارا.

وأكّد أنّ هذا العمل ساعده نفسانيا في فترة صعبة من حياته وجعله لا يفقد الأمل وكان مفاجأة لم يقع التحضير لها مسبقا.

وتابع "اتصلت بسمارا لأحضر أحد حفلاته لأنني أحب غناءه وأتابع أعماله وعن طريق الصدفة توصلنا إلى اتفاق لتقديم أغنية "ديو" لكن لسوء الحظ تمت سرقة الأغنية أسبوعين بعد تسجيلها وتمّ نشرها في أحد قنوات اليوتيوب".

واعتبر فنان الراب ''Esserpent'' أنّ سمارا فنان وإنسان بأتمّ معنى الكلمة، قائلا "ربما أخطأت في حقه سابقا لأنني لم أكن أعرفه شخصيا لكنه تعاون معي وقدم لي الكثير من النصائح".

وفي سياق متصل، أوضح ضيف "نجوم" أنّه قرّر تغيير نوعية الموسيقى التي يقدّمها لأنه اكتشف أنه بقي لسنتين سجين فكرة واحدة، مبينا أنه لم يلتق بالأشخاص المناسبين في الوقت المناسب لتصحيح مساره.

وقال ''Esserpent'' إنه سيسعى إلى تقديم أغان تجارية لكسب المال لأن الفنّ وإنتاج الأغاني وتصوير 'فيديو كليبات' يحتاج للكثير من المال، لافتا إلى أنه يسعى إلى تطوير أعماله انطلاقا من نجاحاته السابقة.

وأكّد فنان الراب أنه كان يعتقد أنّ المجال الفني شبيه بـ''سبايس تون وعالم سمسم'' لكن ظهر أنه ساحة حرب. 

كما تحدّث مغني الراب عن إمكانية مشاركته في أغنية عن فلسطين مع كاسترو وفناني راب آخرين، مؤكدا "تم الاتصال بي ووافقت ومقطعي جاهز وإن كانوا لا ينزعجون من وجودي سأشارك بالطبع رغم كلّ المشاكل بيني وبين كاسترو لكن هذه القضية أهم من الخلافات أضف إلى ذلك فانّ المشكل بيننا بالأساس لا يستحق كل هذه الضغينة".


share