languageFrançais

Numbxiller : عجزت عن التعبير عن معاناة غزة بكلمات

أرجع الفنان Numbxiller في برنامج نجوم اليوم السبت 4 نوفمبر 2023، سبب عدم إصداره لاي عمل من أجل مساندة غزة إلى عجزه  عن التعبير عما يشعر به تجاه ما يحدث في غزة من مجازر ومعاناة بكلمات، قائلا: '' أكتفي بالدعاء لغزة عندما أصلي وحاولت قدر المستطاع التعبير عن مساندتي عبر حساباتي في مواقع التواصل الاجتماعي لكنني لم أستطع التعيبر عما أشعر به في أغنية''.

أما عن توقيت تنزيل أغنيته الجديدة ''SIREN'' ، أفاد بأنه قام بتنزيلها يوم 13 أكتوبر بعد تأجيلها بسبب الاحداث المؤسفة التي وقعت في المغرب (الزلزال)، مبرزا أنه لم يكن متابعا للوضع في غزة في البداية، متابعا: '' وحتى لو لم تلق الأغنية حظها في ظل هذه الظروف فإنّ الأمر لا يهمني مع كل ما تعيشه غزة''.

وعبّر  Numbxille  عن رفضه لتصنيفه كمغني راب، معتبرا أن كلمة فنان تكفيه، قائلا: ''أنا لست مغني راب أنا فنان ''.

وتابع: ''في وقت من الأوقات كنت أعبر أكثر باللغة الانقيلزية لكن بعد تفكير وجدت أن النجاح في تونس والمغرب العربي يستوجب الغناء باللهجة التونسية ومنها الى العالمية''.

وأضاف: ''أن أكون من بين الخمسة الاوائل في عالم الراب من حيث نسبة المشاهدة ليس طموحي اعتبارا لأنني لا أعترف بالأرقام رغم أن الجميع يراهن على ذلك''  .

ويرى ضيف نجوم أنّ مغني الراب سمارا هو أنجج مغني راب في تونس وهي حقيقة لا يستطيع أحدا انكارها، وفق تعبيره، متابعا: '' كما كنت في فترة ما معجب بمعني الراب A.L.A لكنني عندما تعاملت معه لم يكن وديا''.

share