languageFrançais

'' STOU'': ''قضيّتي الأولى وهدفي الوحيد هو الخروج من الفقر''

قال مغني الراب ''ستو'' (STOU) في برنامج نجوم اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، إنّ أغنية '' Buy or Bye'' كانت انطلاقته نحو الشهرة.

وأضاف أنّه كان متأكّدا من نجاحه ونيل حب الجماهير، مبيّنا أنّ هدفه من دخول عالم الفن لم يكن يوما الشهرة، بقدر رغبته في تحقيق مداخيل مادية من الراب، قائلا: ''قضيّتي الأولى وهدفي الوحيد هو الخروج من الفقر''. 

وتابع: ''رغم شهرتي ونجاحي لن أصبح مغرورا لأنني بصدد تناول أدوية ضدّ النرجسيّة، رغم أنّ البعض يستحقون التعامل بنرجسية''.

وعاد ضيف ''نجوم'' بالحديث عن بداياته عند مغادرته فرنسا والعودة إلى تونس، قائلا: ''غادرت فرنسا وعدت إلى تونس من أجل الفن ولم يكن بحوزتي إلاّ 10 أورو لكنني كنت مصمما على النجاح وكنت واثقا بأنني سأنجح وأصبح مشهورا''.

وأضاف: ''عائلتي رفضت الفكرة في البداية والبعض لم يؤمن بي لكن احساسي لم يخيبني وحققت نجاحا باهرا''.

وفنيا، أفاد بأنّه كان يرفض في السابق القيام بـ''ديوهات''مع فنانين تونسيين أو تأثيث حفلات معهم، إلّا أنه غيّر رأيه اليوم، قائلا: ''الفنان يتغير وآراءه أيضا وعندما عرض علي مغني الراب '' A.L.A '' القيام بديو ترددت في البداية لكنه أقنعني''.

وتحدّث ضيف ''نجوم'' عن صعوده مع مغني الراب '' A.L.A '' على مسرح قرطاج، وما مثلته تلك الحفلة من حافز لمزيد العمل.

وقال: ''عندما صعدت مع ' 'A.L.A '' على ركح قرطاج  شعرت بالغيرة لكنها غيرة إيجابية وكان حافزا لي لكتابة أغاني جديدة وأغنية ''اللازم لازم'' هي ثمرة هذا الشعور''. وكشف أنه سيقوم بـ''ديوهات'' مع أنجح الفنانين في تونس قريبا.

وعن بداياته، أبرز أنه تعرّض لعراقيل من طرف أشخاص كان يعتبرهم يوما ما أصدقاءه ولعل السبب الوحيد هو الغيرة، وفق تقديره، متابعا: ''كنت أتعامل مع الكل بتلقائية في بداياتي لكنّني تعلمت الدرس اليوم''.

share