languageFrançais

مسلم لجمهور الحمامات: 'يلا نكتئب مع بعض..'

اعتلى الفنان المصري ''مسلم'' مساء الجميس 10 أوت 2023 ركح مهرجان الحمامات الدولي في دورته الـ57، في أول مصافحة له مع الجمهور التونسي الذي حضر بأعداد غفيرة .

'مسلم' صعد الركح في حدود الساعة العاشرة  وإختار أن تكون البداية بأغنية "اتنسيت" التي حصدت أكثر من نصف مليون مشاهدة على قناته بيوتيوب، وكانت ضمن أغاني فيلم "عروستي" من خلالها    عرفة أكثر الجمهور العربي و تعتبر نقلة نوعية في مسيرته الفنية التي انطلقت سنة 2011.

''مبسوط إني موجود أول مرة في تونس ... يلا نكتئب ".. بهذه الكلمات إختار الفنان المصري الترحيب بالحضور وإنطلق في برنامج السهرة وسط أجواء هادئة .

وراوح 'مسلم' خلال السهرة بين أغانيه القديمة والجديدة ومنها: "‏‎مبينا كتير" و"مش ندمان" و"‏‎هنتقابل" و"قلب ف الدفاتر" و"هنيالك" و"‏‎قبل موصلك" و"ماحبتنيش" و"‏‎مبهربش" و "صعبان عليكي" و"مين كان"  و"سبب" و"لو بس نرجع" وسط تصفيق من الجمهور الذي تفاعل معه وردد معه الأغنية. 

وبعد أكثر من ساعة من الحزن الذي كان في كلمات أغلب أغانيه ، قدم  لمحبيه "كل اللي في قلبي" الأغنية التي وصفها بالفرائحية والتي تنطوي على إيقاع يبعث على الرقص.

وبطلب من الجماهير الحاضرة إختمم الفنان المصري السهرة بأغنية ''إتنسيت'' التي لاقت ألحانها الحزينة تفاعلا كبيرا من الحضور.

وفي تصريح لموزاييك عبر مسلم عن فرحته بتواجده في تونس وخاصة في مهرجان الحمامات، وأكد أن له عودة قبل إنتهاء السنة لإحياء حفل اخر في تونس . 

وبخصوص نجاح أغنية ''إتنسيت'' أكد أنها كانت خارج كل توقعاته وهي من الأغاني التي كتبت على مرحلتين، ووعد الجمهور بأغاني جديدة تكشف بعدا اخر من شخصيته سيطرحها بعد موسم المهرجانات.

نهى القيطوني 

 

share