languageFrançais

بعد تعرّضه إلى وعكة صحية.. ياسمين عبد العزيز في المستشفى لزيارة طليقها

تعرّض الفنّان المصري أحمد العوضي لأزمة صحيّة مفاجئة استوجبت نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، منذ أيام، فيما أعلن مؤلف عمل يُشارك فيه الممثّل أنّ الأخير حالته صعبة لكن من دون ذكر التفاصيل.

وذكرت وسائل إعلام أنّ طليقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد قامت بزيارته للاطمئنان على صحته، منذ علمها.

وكشف مصدر طبّي في مستشفى السلام الدولي الذي يرقد فيه أحمد العوضي، عن وضع الأخير بعد إصابته بأزمة صحية أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "حق عرب" الذي يخوض به دراما رمضان المقبل.

وأكّد مصدر مقرّب من العوضي أنّ "الفنان نُقل إلى المستشفى منذ 3 أيام إثر شعوره بإجهاد وضيق تنفس وتعب، إذ لم يخضع لراحة كافية بعد فيلم الإسكندراني، وجولات عرضه، ودخل مباشرة تصوير حق عرب المسلسل الذي يقوم ببطولته".

ويعمل أحمد العوضي حالياً على تصوير مسلسل "حق عرب" الذي يُسجّل أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، والعمل تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجي، ويشارك في بطولته دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي "أكشن".

وجاءت هذه الأزمة الصحية بعد أيام من طلاق أحمد العوضي من الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إعلان الأخيرة الانفصال رسميا، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبي النجمين.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أعلنت، مؤخرًا، طلاقها من الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قائلة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

يشار إلى أنّ قصة انفصال الثنائي ما زالت تشغل رواد مواقع التواصل، في محاولة لمعرفة تفاصيل القصة والأسباب التي أدت إليها.

ومؤخراً، ترددت شائعات كثيرة عن تلك العلاقة وما حدث في تفاصيلها، إلا أن الطرفين شددا على احترام خصوصيتهما.

share