languageFrançais

جنجون: '' حفلاتي خارج تونس ألغيت بسبب دعمي لحماس''

كشف مغني الراب ''جنجون'' في برنامج نجوم اليوم السبت 25 نوفمبر 2023، أنه تم إلغاء 4 حفلات له كانت مبرمجة في دول عربية وأوروبية بسبب تدوينة مساندة لفلسطين.

 وتابع: ''حتى لو منعت من دخول هذه البلدان لن أصمت عن دعم فلسطين، أقيم حفلات يوميا في بلادي ولست في حاجة إلى إقامة حفلات خارجها.'' وأضاف: ''وأعلنها صراحة أنا مع المقاومة وحماس وموقفي من موقف بلادي''.

وفي سياق آخر، نفى ضيف نجوم ابتعاده عن عالم الراب، كما يروّج لذلك البعض، موضحا أنّ التوجّه نحو ''البوب'' غايته الوصول لجمهور أعرض، لكن هذا لا يعني أنه لن يصدر أغاني ''راب'' بل على العكس لأن جديده سيكون فيه الكثير من هذا اللون الموسيقي، وفق قوله.

ويرى جنجون أن الفنان يجب أن يكون منفتحا على كل الألوان الموسيقية، حتى لا يسقط في خانة ''التكرار'' .

وكشف جنجون أنه سيتقدم بملف لمهرجان قرطاج في دورته الجديدة، مبينا أنه خيّر التريث في الدورة الفارطة لأنّ قرطاج يستحق عملا ضخما وتركيزا خاصا. 

كما كشف عن تلقيه لعروض لكتابة وغناء جينيريكات مسلسلات لشهر رمضان.

وفي سياق آخر، تحدث ضيف نجوم عن تعرضه ''للغدر والسرقة'' وعن الحالة النفسية الصعبة التي عاشها في تلك الفترة، موضحا بالقول: ''هناك أشخاص عملوا على تحطيمي وسرقوا ونهبوا أموالي لأنني رفضت العمل معهم وهدّدوا أصحاب المحلات والعلب الليلية لعدم برمجت حفلاتي، وقالوا لي حرفيا سنعيدك نادلا في مقهى، كما كنت سابقا ولكنني تغلبت على الصعاب وتمكنت من الصمود وعدت لنجاحاتي''.

وتابع: ''ولأنني أترجم ما أشعر به في كلمات وبالتالي في أغاني فإن كل أغانيّ القادمة ستكون قوية لا حزينة''.


share