languageFrançais

شيرين اللجمي.. من الغناء إلى الإنتاج والتمثيل

حلّت الفنانة شيرين اللجمي ضيفة على برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 3 جوان 2023، للحديث عن أغنيتها الجديدة، ''قلبي يدق يدق''، وعبّرت عن سعادتها للنجاح الذي تعرفه الأغنية التي تحتل المرتبة 12 في نسبة الاستماع على موقع اليوتيوب.

وقالت شيرين اللجمي إنّ أغانيها عادة ما تعبّر عن حالات عاشتها، لكن أغنية ''قلبي يدق يدق''، التي تم تصويرها بين تونس وتركيا، لا تتحدث عن قصة حب تعيشها حاليا.

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة أنها قد تتّجه نحو الإنتاج، وأنّها بصدد كتابة سيناريو مسلسل سيكون شبيها بالمسلسلات التركية. وقالت: '' إذا تحقّق هذا الحلم فإنني سأكون من ضمن فريق المسلسل.. ''.

وبيّنت شيرين اللجمي أنّها تعمل وفق إستراتيجية معيّنة وأن عملها واختيارها للأغاني ليس اعتباطيا.

أما عن أعمالها القادمة، من المنتظر أن تطلق شيرين أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، إضافة إلى إصدار ألبوم جديد تحت عنوان ''يا بختي بي'' وهو ألبوم عربي يتضمّن أغان مصرية ولبنانية وسيكون بعضها في شكل دويوهات مع فنانين مصرين مشهورين.

وعن المهرجانات الصيفية، أوضحت أنّها ستكون موجودة في العروض هذه الصائفة في حفلات فردية أو مع فنانين آخرين، وقالت شيرين اللجمي في هذا الصدد، إنّ أغانيها الخاصة تمكّنها من الصعود على ركح قرطاج، لكن بالنسبة لها قرطاج ليس مجرد ركح بل هو مشروع متكامل لم يحن وقته بعد، وفق تقديرها.

وفي الختام تحدّثت شرين اللجمي عن برنامج "شيرينيات" الذي كان من تقديمها، معتبرة أنّه كان من أنجح البرامج الفنية في تونس.

 

share