languageFrançais

رنا زروق: أغنية 'خلّيني' أحد أسباب نجاح مسلسل 'فلّوجة'

عبّرت الفنّانة رنا زروق، خلال استضافتها في برنامج "موزاييك+"، الثلاثاء 4 أفريل 2023، عن سعادتها بنجاح أغنية جينيريك مسلسل "فلّوجة"، الذي يُعرض خلال شهر رمضان عن قناة الحوار التونسي، معتبرة أنّها أحد أسباب نجاح المسلسل.

وللإشارة، فإنّ رنا زروق قد شاركت في أداء أغنية "خلّيني" مع المغنّي Kaso، والأغنية هي من تلحين مهدي المولهي، وكلمات سيف ايسبادا وKaso.

وشدّدت رنا زروق في حوارها مع "موزاييك+"، على أنّ الأغنية والموسيقى التصويرية يدعمان نجاح المسلسل، مشيرة إلى أنّها منذ أن استمعت إلى كلمات أغنية "خلّيني" شعرت بأنّها ستحظى بصدى إيجابي.

وعادت رنا زروق على مشاركتها في جينيريك مسلسل "براءة"، الذي عُرض خلال شهر رمضان الفارط، كذلك على قناة الحوار التونسي، وقدّرت أنّ أغنية "فلّوجة" حقّقت نجاحا أكبر من أغنية مسلسل "براءة"، وأرجعت ذلك إلى أنّ أغنية "باعوني" عُرضت فقط في آخر حلقة، بينما تُعرض أغنية "فلّوجة" يوميا، وبالتالي ترسخ في ذهن المشاهد.

واعتبرت زروق أنّ تواجد الفنّان في أغاني المسلسلات، خاصّة الناجحة، مهم جدّا في مسيرته، ولكن لا يجب أن يحوّل ذلك إلى اختصاص.

أمّا عن مخطّطاتها إلى المستقبل، أكّدت ضيف "موزاييك+" على أنّها ستتوجّه إلى الإنتاج الخاصّ، منبّهة إلى أنّ الفنان الشاب يجد صعوبة خلال بدايات في من يتبناه فنّيا، وبالتالي لا حلّ أمامه سوى التعويل على نفسه، على حدّ تقديرها.

share