languageFrançais

سفيرة كندا:معرض 'كوليسيون' فرصة لدعم الاستثمار والتعاون الكندي التونسي

اعتبرت سفيرة كندا بتونس "كارول ماك كوين"، في تصريح لموزاييك، الأربعاء 24 ماي 2023، أنّ لقائهم بأصحاب المؤسّسات الناشئة الـ 35 المشاركين في معرض  COLLISION  في مدينة تورنتو الكندية (أكبر المنصات التكنولوجية في أمريكا الشمالية) أواخر جوان القادم بمقرّ السفارة مع شريكهم مركز النهوض بالصادرات هو فرصة جيّدة  لإبراز دعم السفارة لأصحاب المؤسّسات ووضع خبرة مسؤوليها على ذمتهم.

وأكّدت أنّ الهدف من العمل المتواصل منذ أشهر هو تشجيع والرفع من الاستثمارات الكندية بتونس بقيادة الشباب خاصّة من أصحاب المؤسّسات الناشئة الطموحين الذين يرغبون في توسعة نشاطاتهم على مستوى دولي.

وشدّدا على أهمية  معرض COLLISION كمنتدى عالمي يضم أكثر 40 ألف مشارك ويحتوي على  عدة فرص للاستثمار التي تضمن فرض النجاح للمؤسسة ويفتح أبوابا لعدة شراكات وتبادل اللغات والثقافات والتعاون الاقتصادي في عدة مجالات وخاصة تكنولوجيا المعلومات وهو قطاع تميز فيه  الشباب التونسي  ونفس الشيء بالنسبة لنظرائهم بكندا.

يذكر أنّ COLLISION DE TORONTO سيشهد 850 مستثمرا  وأكثر من ألفي شاب وعقد عدة ندوات  حول قطاعات متجددة  بحضور أكثر من 400 خبير ومحاضر مختصّ..

هناء السلطاني

share