languageFrançais

موزاييك تسترجع معكم ذكريات 15 سنة بمناسبة عيد ميلادها

تحتفل موزاييك أف أم نهاية الأسبوع بعيد ميلادها الـ15.. 15 سنة من الحب والإثارة عشناها معاكم.. وكبرنا معاكم وبيكم.. عشرة بينا وبينكم.

وتحدث الزميل محمد علي السويسي في صباح الناس اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 عن ذكرياته مع موزاييك، مؤكدا أنها 15 سنة مرت كانت استثنائية ومليئة بالذكريات.

دالي استرجع ذكريات وعاد بالمستمعين إلى السنوات الأولى لانطلاق الإذاعة مع فقرات أثثها عدد الفنانين على غرار لطفي بندقة ووجيهة الجندوبي وعبد الحميد قياس في 'صحري بحري' مع الطاهر الفازع.

على امتداد سنوات تواصل التعامل مع نجيب موسى في 'العروي' وغيرها من الفقرات الأخرى التي تعودتم على سماعها يوميا على موجاتنا.
 

كما إسترجعت أمينة بن دوة ذكرياتها مع موزاييك، وبداياتها الإذاعية، مع برنامج ''أحلى صباح'' الذي قدمته لفترة، والبرامج الفنية التي كانت لها تجارب فيها.. كما عاد أمين قارة إلى خطواته الأولى مع موزاييك وتجربته في التقديم الإذاعي الرياضي، ثم تجربته في تقديم برنامج أحلى صباح لسنوات. 

الياس الغربي بدوره استرجع ذكرياته في برنامج "صباح الناس" وفكرة ''صندوق عجب" التي انطلقت منذ اليوم الأول ليوصل المواطن صوته ويعلق على ما يزعجه.

وقال إنّه لن ينسى الحرية التي منحت لشبان في أول تجاربهم في إذاعة خاصّة هي الأولى من نوعها في تونس ما جعلهم يبدعون.

مستعمون أوفياء على الخط..

وبهذه المناسبة، اختارت موزاييك أيضا أن تفتح الميكرو لمستمعينا الأوفياء الذين ساهمت الإذاعة في تغيير حياتهم ولو بلفتة صغيرة على غرار 'سهى' التي كانت مهددة بمغادرة مقاعد الدراسة بسبب معاناتها من ورم على مستوى الركبة وتوجهت الطبيبة المشرفة على حالتها الصحية بنداء على موزاييك لمساعدتها.

وتحدثت سهى في صباح الناس اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 عن الحادثة، قائلة إن 26 جوان 2018 تاريخ هام حيث تغيرت حياتها بفضل موزاييك و'أهل الخير' الذين هبّوا لمساعدتها حتى تخضع لعملية جراحية وتستطيع المشي مجددا.

وتقدمت بالشكر للإطار الطبي الذي أشرف على حالتها الصحية، مؤكدة أنها اليوم تعيش حياة عادية بفضلهم وبفضل كل شخص ساعدها في محنتها.

 

أول فائز مع موزاييك

من جهته، تحدث رمزي الكيلاني، أول فائز مع موزاييك أف أم في برنامج أحلى صباح اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 عن مشاركته سنة 2003 وفوزه عبر الموزع الصوتي في مسابقة لاختيار أحسن فنان في حصة 'العين إلي ما تشوفكشي'.

وأشار إلى أنه فاز مع موزاييك في سن الـ16، بعد عملية قرعة.

 

ثاني فائز مع موزاييك

كما حضر مراد في برنامج "شلّة أمين" الذي فاز بـ 5 آلاف دينار في نفس البرنامج سنة 2016 ، وقد استرجع مع كامل الشلّة ذكرياته في ذلك اليوم.