languageFrançais

الكثير من التشويق والمفاجآت في البرمجة الشتوية على موزاييك

تكتشفون انطلاقا من الاثنين 3 سبتمبر 2018 البرمجة الشتوية لموزاييك أف أم.. برامج مختلفة ومشوّقة تعيشون على وقعها وترافقكم طيلة ساعات النهار وكامل أيام الأسبوع.

آخر الأخبار والبرامج الموسيقية والترفيهية والضحك إضافة إلى آخر الأخبار الرياضية والحصرية التي يؤمنها لكم كامل فريق الرياضة.

الكثير من المتعة والتشويق مع برامج تعودتم على سماعها يوميا، ويتجدد موعدكم مع نوفل الورتاني في 'أحلى صباح' من الاثنين للجمعة من السادسة صباحا إلى التاسعة.

ثلاث ساعات صباحية بالموسيقى والخدمات والضحك و'الضمار' المتجدد كل يوم.. من خلالها تواكبون الأحداث من خلال الفقرات القارة والنشرات الإخبارية والرياضية .

والجديد هو الروح المرحة والموجات الإيجابية والتفاعل مع المستمعين: ننتقل اليهم (ميكرو تروتوار او ريبورتاجات او مسابقات) وينقلون الينا أجوائهم (عبر الهاتف) في مكان  العمل او الدراسة او حتى الحافلة والسيارة .

صباح الناس

ويتجدد موعدكم مع صباح الناس ، المجلة اليومية المتنوعة التي تراوح بين الموسيقى والفقرات الترفيهية والخدماتية مع جيهان ميلاد.. تفسح المجال للمستمع ليعبر عن آرائه بصوت عال  في صندوق عجب وتقدم فقرات ضاحكة مع "سايس خوك" وتتجول في الأسواق لتعطيك فكرة عن ميزان الأسعار  بالإضافة إلى نصائح في التجميل والصحة.

ميدي شو 

والموعد أيضا يتجدد يوميا، من الاثنين إلى الجمعة مع برنامجكم السياسي 'ميدي شو' .. برنامج يقدم الخبر وما وراء الخبر ويستضيف صانعيه ... كما يتعمق في التفاصيل مع بوبكر بن عكاشة.
حوار سياسي وثقافي واجتماعي يرافقكم طيلة ساعتين ويغوص معكم في عمق الأحداث.

فوروم

ويعود إليكم برنامج فوروم في البرمجة الشتوية مع أمينة بن دوة، لتعود رحلتكم مع النقاشات التي تتناول مشاكلكم واهتماماتكم اليومية، حيث يحملكم البرنامج إلى عمق المجتمع وواقعه ويتيح الفرصة للمستمع ليناقش بصوت عالي، ودون واسطة.

شلة أمين 

الشلة تعود أيضا يوميا مع أمين قارة الذي يرافقكم في طريق عودتكم البيت بداية من الساعة الرابعة.. فقرات هزلية خدماتية وموسيقية  وإخبارية في 'شو يومي' يجتمع فيه ألمع نجوم موزاييك والساحة الفنية ليقدموا ما تنتظر وأكثر..

موزاييك+ 

إلياس الغربي يجدد موعده معكم في موزاييك +المجلة الإذاعية اليومية على مدى ساعتين.

موزاييك + هي عودة على يوم من حياتنا يلخص أهم الأحداث التي شغلت التونسي بشكل برقي ويسمع صوت التونسيين وآرائهم في مختلف المواضيع والنقاشات ويمكنهم من طرح تساؤلاتهم مباشرة على ضيوفه بالإضافة إلى الأحداث الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية وزوم على العالم.

فوروم سبور

وتؤمن لكم موزاييك، متابعة حصرية للأخبار الرياضية في فوروم سبور مع عبد السلام ضيف الله واسكندر ابراهيم كل يوم خميس من الساعة الثانية بعد الظهر إلى الساعة الرابعة. 

فوروم سبور يتابع آخر أخبار البطولة الوطنية والبطولات العالمية، وينقل لكم أخبار وتصريحات حصرية خاصة بجميع الأحداث الرياضية.

بنة الأف.ام 

بنّة الأف أم يوميا من الإثنين إلى الجمعة مع ميدوكس من الثامنة مساء إلى منتصف الليل.. موسيقى منوّعة وخط مفتوح للإهداءات و الدردشة والمسابقات إضافة إلى عدد من الفقرات الترفيهية المختلفة كل يوم لمنح سهراتكم لونا آخرا على  موزاييك أف مع تلبية فورية لطلبات المستمعين الموسيقية دون أن ننسى أخبار أهل الفن.

وموعدكم مع علاء الشابي سيكون في سهرة الاثنين والثلاثاء في "سرّك في بير" من منتصف الليل إلى الثانية صباحا. كما لا ننسى برامجكم التي تعوّدتم عليها على غرار 'نجوم' مع هادي زعيم و'صباح الخير ويكاند' و'كلوب ويكاند' وريكاب سبور و'دز جام'، والعديد من البرامج اليومية التي ترافقكم طيلة الأسبوع.

الموسيقى أيضا ستكون حاضرة سواء الشرقية أو الغربية الحديثة منها والقديمة.


 

كونوا في الموعد ابتداء من يوم الاثنين واكتشفوا برمجتنا الشتوية على موزاييك أف أم !