languageFrançais

رمضان أجمل وأمتع على موزاييك..

حل شهر رمضان ومعكم يمضي دائما أحلى ولأجلكم مستمعينا الأوفياء أعدت موزاييك آف آم برمجة رمضانية متميزة هذه السنة لمرافقتكم طوال الشهر الكريم.

 

موعدكم مع الكثير من المتعة والتشويق مع برامج تعودتم على سماعها يوميا وأخرى جديدة ستشدّكم بفضل فقراتها العديدة والمختلفة.. هي برمجة متنوّعة تراوح بين الترفيه والمتعة دون أن ننسى مواعيدكم مع أهم الأخبار الوطنية والعالمية على رأس كل ساعة، إضافة إلى آخر الأخبار الرياضية والحصرية التي يؤمنها لكم كامل فريق الرياضة.

 

أمينة وشلّتها

 

الجديد على موزاييك وفي نهاية الأسبوع لكم موعد مع برنامج جديد ضمن شبكة برامج موزاييك الرمضانية. كلّ سبت وأحد تلتقون بأمينة بن دوة وشلّتها في ''شلّة أمينة'' من الساعة الرابعة بعد الظهر إلى موعد الإفطار. 

مع ''شلّة أمينة ريحة رمضان ستكون  أشهى من خلال التفاعل والضحك والمرح.  عدّة فقرات ستؤثث البرنامج من بينها ''تنبيرة مع ميرة''، و ''خرّف يا حمودة'' و''دبارة الشاف وفيق'' وغيرها.

شلة أمينة من تقديم أمينة بن دوة وميرة و نادية فورتي وحمودة الياس.

 

رمضان الناس مع جيجي ونوفل

 

ويتجدد موعدكم مع الثنائي جيجي ونوفل في البرنامج الصباحي 'رمضان الناس' من السادسة إلى الساعة 11.

 

السهرية مع الياس

 

وسيكون لكم موعد يومي مع الياس الغربي في السهرية من الاثنين إلى الجمعة من منتصف الليل إلى الثانية.. وسيؤمن لكم السهرية مالك العوني يومي السبت والأحد في الموعد ذاته.

 

شلة أمين

 

موعد يومي قبل الإفطار يصحبكم خلاله أمين قارة في جولة موسيقية وترفيهية تتخللها فقرات عديدة.

 

رمضان شو

 

هادي زعيم يرافقكم في سهرات رمضانية على موزاييك طيلة الشهر الكريم مع لقاءات وحوارات حصرية مع نجوم الشاشة الصغيرة في رمضان، كما يؤمن لكم متابعات لأبرز الأحداث الثقافية.

ولا تنسوا ميدي شو وفوروم سبور وباقي المواعيد والبرامج ضمن شبكتنا الرمضانية على موجات موزاييك  .

 

 

لا تنسوا .. الموعد على موزاييك !