languageFrançais

الكثير من التشويق والمفاجآت في البرمجة الشتوية على موزاييك

تكتشفون انطلاقا من الاثنين 4 سبتمبر 2017 البرمجة الشتوية الجديدة لموزاييك أف أم.. برامج مختلفة ومشوّقة تعيشون على وقعها وترافقكم طيلة ساعات النهار وكامل أيام الأسبوع مع أصوات تعودتم عليها وأخرى جديدة ستكون مفاجأة.

آخر الأخبار والبرامج الموسيقية والترفيهية والضحك إضافة إلى آخر الأخبار الرياضية والحصرية التي يؤمنها لكم كامل فريق الرياضة.

الكثير من المتعة والتشويق مع برامج تعودتم على سماعها يوميا وأخرى جديدة ستشدّكم بفضل فقراتها العديدة والمختلفة، بعد عودة أبنائها الذين اشتقتم إلى أصواتهم عبر موجاتنا.

الجديد على موزاييك موعدكم سيكون مع نوفل الورتاني في "أحلى صباح" من الاثنين للجمعة من السادسة صباحا إلى التاسعة.


الياس الغربي سيرافقكم كلّ يوم من 19:00 إلى 22:00 في "موزاييك +".


وموعدكم مع علاء الشابي سيكون في سهرة الاثنين والثلاثاء في "سرّك في بير" من منتصف الليل إلى الثانية صباحا.


كما ستكتشفون في البرمجة الشتوية أيضا البرنامج الجديد الذي سيهتمّ بآخر أخبار مواقع التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الحديثة في "دز جام" مع ميدوكس كل يوم جمعة ابتداء من 22:00.


ولا ننسى برامجكم التي تعوّدتم عليها على غرار "صباح الناس" مع جيهان و"ميدي شو" مع بوبكر  و"فوروم" مع أمينة  و"بنة أف أم" مع دالي السويسي، إضافة إلى "نجوم" مع هادي زعيم و"صباح الخير ويكاند" و"شلة أمين" التي ستعود في موسمها الجديد بالعديد من المفاجآت و"فوروم سبور" و"كلوب ويكاند'' والعديد من البرامج اليومية التي ترافقكم طيلة الأسبوع.


الموسيقى أيضا ستكون حاضرة سواء الشرقية أو الغربية الحديثة منها والقديمة.

 


كونوا في الموعد ابتداء من يوم الاثنين واكتشفوا برمجتنا الشتوية الجديدة على موزاييك أف أم !