languageFrançais

طبلبة: وفاة كهل خلال ''براكاج''

أوضح كاتب عام نقابة السلك المدني بالمنستير توفيق الشاهر لمراسل موزاييك بالجهة انه في حدود الساعة السادسة صباحا تقريبا  عثرت دورية مركز الامن الوطني بطبلبة  على شخص  ملقى بالطريق العام  بحالة إغماء  وملطخ بالدماء بأحد ضواحي مدينة طبلبة فتم التنسيق  مع الحماية المدنية التي حلت على عين المكان وتم نقله إلى المستشفى المحلي بطبلبة الا انه فارق الحياة متأثرا بجراحه وهو كهل أصيل مدينة طبلبة عمره 60 سنة .


وعلى الفور  قامت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الامن الوطني بالمكنين  بسلسة من التحريات وخلال اطلاعها على تسجيل لكاميرا  مراقبة قريبة من مكان الواقعة  لوحظ وجود نفرين يخفيان ملامح وجهيهما ويمتطيان دراجة نارية كان يلاحقان الهالك الذي كان بدوره يمتطي دراجة نارية  مما أدى إلى فقدانه للسيطرة على الدراجة  وارتطامه بحائط عند دورانه منعرجا زاويته حادة ثم تركوه على تلك الحالة ولاذا بالفرار .


هذا وبتكثيف التحريات الميدانية  امكن لهم تحديد الشبهة في احد المنحرفين أصيل المكنين المعروف باقترافه لهذا النوع من عمليات السلب (براكاج )  حيث تم تحديد مكان اختفاءه وإلقاء القبض عليه .


هذا  وقد انكر  اقترافه لهذه العملية الا  ان التحريات  بينت وان شخصا اخر تعرض بدوره إلى محاولة سلبه  دراجته  النارية  الذي بجلبه واجراء عملية عرض وتعرف  تمكن من التعرف عليه  من الوهلة الأولى  واعترف  وامدهم بهوية مرافقه .


 

*سامي السطنبولي