languageFrançais

المتلوي: يطعن زوجته قرب منطقة الأمن.. ويلوذ بالفرار!

أكد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني العميد وليد حكيمة في تصريح لموزاييك اليوم الخميس 2 سبتمبر 2021 القبض على رجل اعتدى على زوجته بالعنف وطعنها بسكين في منطقة المتلوي.

وحسب الأبحاث، فقد تقدمت الزوجة إلى مقر المنطقة الأمن الوطني بالمتلوي وأعلمت بأنها تعرضت إلى الاعتداء بالعنف من طرف زوجها بواسطة آلة حادة سكين، وكانت تنزف على مستوى بطنها وظهرها.

فتم التنسيق مع فرقة الحماية المدنية بالمتلوي وتم نقلها على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى الجهوي بالمنطقة لتلقي الإسعافات الأولية، فيما أكد الطبيب المباشر أن حالتها تنذر بالخطر وتم الاحتفاظ بها بقسم العناية المركزة.

وأكدت المتضررة أنها على خلاف مع زوجها الذي عادة ما يعمد إلى تعنيفها بسبب إدمانه على شرب الخمر، مشيرة إلى أنه عنفها مساء أمس الأربعاء لأنها كانت تتواجد بمنزل صديقتها ورفضت مرافقته.

كما أشارت إلى أنه تعمد الاعتداء عليها باللكم والركل مما دفعها إلى الهروب وتوجهت إلى مقر منطقة الأمن لتقديم شكوى، فتعقبها  وتعمد طعنها بواسطة سكين على مستوى ظهرها وبطنها ثم لاذ بالفرار.

وتم القيام بالمسح الشامل بكامل محيط الحادثة، أين تم إلقاء القبض عليه بحالة سكر واضح وحجز أداة الجريمة، وتم الاحتفاظ به بعد استشارة النيابة العمومية.

*صورة توضيحية