languageFrançais

سرك في بير:عائلتنا دمرت بسبب إتباع أبي للسحر والشعوذة والبحث عن الكنوز

أميمة شاركت في برنامج 'سرّك في بير' للحديث عن المشاكل التي تعيشها عائلتها والتي أثرت على سير حياتهم وابتعاد والدها عن المنزل  بسبب  اتباعه " للسحر والشعوذة والبحث عن الكنوز".


المتدخلة صرّحت أنها في طفولتها وجدت فيدوهات عندما كانت بصدد تفقد هاتف والدها ولم تفهم فحواها نظرا لصغر سنها في تلك الفترة ...قبل أن تكتشف في فترة زمية أخرى بأنها فيدوات بخصوص 'البحث عن الكنوز'.


وأضافت بأن والدها قد اصطحب والدتها إلى 'عزام' بهدف مداواة أخيها المريض الأمر الذي أثار استغراب أمها ودفع بها الأمر إلى مصارحتها بما عاينته... الأمر الذي لم تقنتع به قبل أن تكتشف وجود 'تعويذات وحروز ' في منزلهم و'أشياء غريبة' في أدباشها.


أميمة أفادت بأن هذه التعويذات التي وضعها والدها في منزلهم قد أثّرت على حياتهم ووصل الأمر إلى حد عدم تحمّلها لأمها نتيجة تكرّر الخصومات بينهما واتهامها بسرقة مصوغها.


كما أكّدت أن هذه المشاكل قد أثّرت على دراستها حيث لم تتمكن من تجاوز السنة الأولى في الجامعة رغم حصولها على شهادة البكالوريا منذ سنة 2014.


و صرّحت أميمة بأن شكوكها  بخصوص مصدر تعويذات السحر التي وجدوها في منزلهم تحوم حول عائلة والدها التي تريد إبعاده عن والدتها ،مؤكدة أن هذه التعويذات قد اختفت من منزلهم منذ مغادرة والدها لمسكنهم منذ مدة وابتعاده عنهم.وأشارت إلى أن والدها يرغب في العودة إلى المنزل وسالف علاقته بهم إلا أن هناك من يمنعه من ذلك .