languageFrançais

حجز كميات من المخدرات بمناطق مختلفة والاحتفاظ بعدد من المروجين

تمكّنت وحدات مختلفة من الحرس الوطني بعدد من جهات البلاد من حجز كميات متفاوتة من المخدّرات بحوزة مروجين، والإحتفاظ بعدد منهم بناء على تعليمات من النيابة العمومية.

في هرقلة من ولاية سوسة تمكّنت الوحدات  المرورية التابعة  للمصلحة الثانية لحرس المرور بالطريق السيارة أ01  من ضبط سيارة خاصة على متنها خمسة أشخاص وبتفتيشهم تم العثور على كمية من مخدر الكوكايين ومبلغا ماليا من العملة التونسية والأجنبية.

وأذنت النيابة العمومية بإحالتهم على الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بمساكن لاتخاذ ما يتعين في شأنهم .

وفي شطّ مريم (ولاية سوسة)  من تمكنت دورية تابعة لأحد مراكز الأمن العمومي بمنطقة الحرس الوطني بسوسة من ضبط نفر شخص أصيل الجهة وبحوزته قطع مختلفة الأحجام من مخدر القنب الهندي ومبلغا ماليا متأتيا من عائدات الترويج .

وتم الاحتفاظ به حسب تعليمات النيابة العمومية.

وفي القلعة الصغرى من الولاية نفسها تمكنت دورية مشتركة بين مختلف إختصاصات منطقة الحرس الوطني بسوسة معززة بوحدات التدخلات السريعة والتدخل بإقليم سوسة من ضبط مروج مخدرات مفتش عنه  من أجل تورطه في قضايا حق عام وحجز لديه  قطع مختلفة الأحجام من مخدر القنب الهندي ،أقراص مخدرة ومبلغا ماليا متأتيا من عائدات الترويج.

وفي سبيطلة من ولاية القصرين  تمكنت وحدات منطقة الحرس الوطني بسبيطلة إثر مداهمة أحد المنازل من إلقاء القبض على شخص وحجز لديه  450 قرصا مخدرا، وميزان الكتروني ومبلغا ماليا متأتيا من عائدات الترويج.