languageFrançais

فاجعة الجبل الأحمر.. قريبة الضحايا تروي التفاصيل

استفاقت جهة الجبل الأحمر بالعاصمة يوم السبت الماضي على جريمة بشعة تمثّلت في قتل رجل لطليقته وأمها وخالها داخل منزل العائلة.

الجريمة جدّت بعد أيام قليلة من حكم المحكمة لفائدة صابرين بالطلاق، ليقوم طليقها بتنفيذ تهديده لها مرارا بالقتل في حال أصرّت على الطلاق.

وقالت ابنة عمّة الضحية في مداخلة هاتفية في برنامج "رمضان الناس''، إنّ طليق الهالكة سبق له أن هدّد صابرين بالقتل إنّ هي استكملت قضية الطلاق.

ورغم ابلاغها للوحدات الأمنية عن تعرّضها للتهديد بالقتل من قبل زوجها، فإنّ ذلك لم يردع الجاني عن تنفيذ تهديده بمجرّد حصول الطلاق. وكان الردّ على شكواها أنذاك بأنّه في غياب أي عنف مادي ظاهر لا يمكن القيام بأيّ تدخّل ضدّه. 

زواج صابرين استمر لحوالي 8 سنوات، قبل أن تقرّر التقدّم بقضيّة في الطلاق بعد أن تتالت الخلافات مع زوجها الذي كان يعيش معها في منزل والدتها ويشاركهما خالها المسنّ السكن. 

وظلّت صابرين تعيش تحت التهديد المتواصل، إلى أنّ  قام الجاني بقتلها  وقتل والدتها وخالها. 

ويشار إلى أنّ الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالعمران بالاشتراك مع اللإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني، تمكنت من القبض على الجاني.

وقد تمّ إيداع جثث الضحايا الثلاثة على ذمة الطبيب الشرعي لتحديد الأسباب العلمية للوفاة.

وكان أجوار الهالكة قد تقدموا ببلاغ للوحدات الأمنية، إثر ملاحظتهم سكون الحركة بالمنزل ليتمّ العثور على جثّث الضحايا الثلاث. 

استمع إلى مداخلة قريبة صابرين في برنامج ''رمضان الناس'':