languageFrançais

عطية: 'ملاعبية الترجي عملوا دورة شرفية في الطيارة اليوم'

قال قيس عطية رئيس فرع كرة اليد في الترجي الرياضي التونسي في تصريح لموزاييك اليوم الأربعاء 22 ماي 2019 أن ناديه لا يقبل دروسا في القانون من أي كان خاصة من معاذ بن زايد رئيس اللجنة القانونية لجامعة كرة اليد.

واتّهم قيس عطية رئيس اللجنة القانونية لجامعة كرة اليد بمحاولة توتير الأجواء بين الترجي والنجم، متابعا في هذا الإطار 'الناس لكل تعرف الترجي شنيا وتاريخها مع الألقاب تي أحنا ملاعبية الترجي اليوم عملوا دورة شرفية في الطيارة مش باش نجي أنا اليوم نحكي شنوا فما وشنوا ما فماش..'

وسبق أن تحدث معاذ بن زايد رئيس اللجنة القانونية للجامعة التونسية لكرة اليد حول الاجتماع الخاص بأحداث مباراة الكأس بين الترجي والنجم الساحلي يوم السبت الماضي.

وأشار إلى أن طاقم التحكيم قام بتدوين الأحداث على ورقة المباراة وقام بكتابة اسم مدرب النجم الساحلي، إلا أن الجامعة لم تتلق إلى اليوم التقارير التكميلية في هذا الغرض لا من طاقم التحكيم ولا من مراقب المباراة.

واعتبر بن زايد أن طاقم التحكيم ارتكب خطأ فادحا وتم تسليط عقوبة مالية أولية ضده مع إحالة ملفه من جديد على الإدارة الوطنية للتحكيم، ونفس الشيء بالنسبة للمراقبين، وفق تعبيره.

وقال إن ما قام به طاقم التحكيم سابقة في تاريخ كرة اليد، وارتكب تقصيرا في أبسط واجباته، مضيفا 'القانون لا يرحم من يتخاذل..'