languageFrançais

الجولة السابعة: الترجّي ينتصر على نجم المتلوي بثلاثيّة

التحق الترجي الرياضي التونسي بالنادي الرياضي الصفاقسي في صدارة المجموعة الأولى بعد تغلبه على نجم المتلوي بثلاثية نظيفة اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021 بملعب المنزه في الدفعة الثانية والاخيرة من مقابلات الجولة السابعة.

وسجل موسى كوناتي (11) وفوسناي كوليبالي (44) وفاروق الميموني (48) أهداف الترجي الرياضي.

ورفع ابناء المدرب راضي الجعايدي، بفضل هذا الفوز الرابع في البطولة، رصيدهم الى 13 نقطة في صدارة المجموعة الاولى رفقة النادي الصفاقسي الفائز امس الاحد على مضيفه نادي حمام الانف 2-1 في سليمان.

ويملك الترجي الرياضي مباراة مؤجلة لحساب الجولة الاولى مع امل حمام سوسة ستجرى يوم الخميس.

ولحساب نفس المجموعة حول امل حمام سوسة تاخره امام ضيفه اتحاد تطاوين المبادر بالتسجيل عن طريق مؤمن الرحماني في الدقيقة العاشرة الى فوز 3-1 بفضل اهداف كل من غريج ايوبي (48) ومصعب ساسي (50) وامين الخلوفي (83).

ورفع فريق امل حمام سوسة بفضل هذا الفوز الثاني في الموسم رصيده الى 8 نقاط في المركز السادس فيما تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند 10 نقاط في المرتبة الرابعة رفقة النادي البنزرتي.

وفي المجموعة الثانية حسم التعادل لقاءي مستقبل الرجيش ومستقبل سليمان 2-2 والاولمبي الباجي والنجم الساحلي 0-0.

وشهدت مباراة مستقبل الرجيش ومستقبل سليمان تسابقا وتلاحقا في التهديف فبعد ان بادر الفريق المضيف بافتتاح باب التسجيل عن طريق حسام السويسي من ضربة جزاء في الدقيقة 13 تمكن الفريق الضيف من تعديل الكفة في مناسبة اولى بواسطة محمد علي بن حمودة في الدقيقة 45 من ركلة جزاء ايضا قبل ان ينجح حمزة المبروك في كسب الاسبقية في مناسبة ثانية الا ان احمد الحاضري توصل في الدقيقة 70 الى ادراك التعادل لفائدة مستقبل الرجيش.

وعزز أبناء المدرب فريد بن بلقاسم، بهذا التعادل الرابع في الموسم، موقعهم في المركز الثالث برصيد 10 نقاط فيما اصبح رصيد مستقبل سليمان 6 نقاط في المركز السادس.

ولم يجن فريق جوهرة الساحل سوى نقطة واحدة من تحوله الى عاصمة السكر لملاقاة الاولمبي المحلي بعد انتهاء المواجهة بينهما بالتعادل السلبي ليصبح رصيد ابناء المدرب شهاب الليلي 7 نقاط في المرتبة الخامسة مقابل ست نقاط للنجم الساحلي من ست مقابلات.

ويخوض فريق جوهرة الساحل يوم الخميس مقابلته المتاخرة مع مستقبل سليمان لحساب الجولة الأولى.
 

*وات