languageFrançais

طائرة خاصّة لتنقلات اتحاد تطاوين... من وحي الخيال والإعلان

نشر الاتحاد الرياضي بتطاوين ليلة أمس الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك أعلن من خلالها عن قيام البعض رجال الأعمال المقيمين في أمريكا وكندا باقتناء طائرة ووضعها على ذمة الفريق. 

وفور نشر الخبر، توالت التعليقات سواء كان ذلك على الصفحة الرسمية للاتحاد الرياضي بتطاوين أو على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بين مُرّحب بالفكرة و مُستغرب منها، خصوصاً أن صيانة الطائرات والتعهّد بها يتطّلب أموالا طائلة. 

ولتقديم توضيحات، أفاد مراسل موزاييك في مدينة تطاوين حبيب الشعباني اليوم الاربعاء 6 أكتوبر 2021 لدى مداخلته في  "Dix minutes chrono" أن خبر اقتناء طائرة و وضعها على ذمّة الفريق لا أساس له من الصحّة.

وأشار إلى وجود فرضيتين من نشر هذه التدوينة، إمّا رغبة إدارة الفريق في توجيه رسالة للمستشهرين والأحباء ولفت انتباههم إلى الأزمة الماليه التي يعاني منها النادي، والتي جعلته غير قادر حتى على التنقل خارج مدينة تطاوين لخوض المباريات والتربصات.

أمّا الفرضية الثانية فتتمثّل في استعداد الفريق الاعلامي لاتحاد تطاوين للإعلان خلال الساعات القادمة عن مفاجأة لجماهير النادي ترمز لكلمة "طيّارة".